الارشيف / أخبار مصر / حوادث

تأجيل محاكمة مدير مكتبة الإسكندرية لجلسة 23 نوفمبر

Sponsored Links
قررت محكمة جنح باب شرق بالإسكندرية، اليوم الخميس، تأجيل جلسات محاكمة الدكتور إسماعيل سراج الدين مدير مكتبة الإسكندرية، إلى جلسة يوم 23 نوفمبر الجاري، لحين ورود تقرير الخبراء، وذلك بعد اتهامه بإهدار المال العام الذي وصل نحو 20 مليون جنيه.

وترجع أحداث الواقعة عندما كانت نيابة الأموال العامة بالإسكندرية قد أحالت "سراج الدين" للمحاكمة بتهمة الإهمال وإساءة استخدام السلطة، وذلك عقب قيام عدد من العاملين بالمكتبة بتقديم بلاغاتٍ ضد سراج الدين، تتهمه بتعيين مستشارين برواتب كبيرة تصل إلى عشرات الآلاف من الجنيهات، بالاشتراك مع رئيس القطاع المالي والإداري السابق، على الرغم من عدم حاجة العمل إليهم، ما تسبب في إهدار أموال المكتبة.

وكانت النيابة قد قررت حبس يحيى منصور رئيس القطاع المالي والإداري السابق بمكتبة الإسكندرية، بينما قررت النيابة إخلاء سبيل كل من محمد السماك، مدير الشئون الإدارية، وأشرف مهدي مدير الحسابات بالمكتبة بكفالة قدرها 20 ألف جنيه لكل منهما.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : تأجيل محاكمة مدير مكتبة الإسكندرية لجلسة 23 نوفمبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا