الارشيف / أخبار مصر / حوادث

ضبط «ترامادول» وأدوية منتهية الصلاحية بعدد من صيدليات القاهرة والدقهلية

Sponsored Links
أعلنت وزارة الصحة والسكان عن قيام لجنة مشتركة من مفتشي الإدارة المركزية للشئون الصيدلية والإدارة العامة لمباحث التموين بحملة تفتيشية على بعض الصيدليات بمحافظتي القاهرة والدقهلية.

وأكدت الوزارة في بيان صادر عنها اليوم الخميس، أن الحملة أسفرت عن ضبط عقار(Lipiodol) الذي يستخدم في عمل الآشعة بالصبغة وهو عقار مهرب وغير مسجل بوزارة الصحة والسكان.

وكذلك ضبط أصناف مختلفة من أدوية غير مسجلة وغير مصرح بتداولها بالسوق المحلية ومجهولة المصدر في أحد الصيدليات بشارع قصر العيني بالقاهرة، مشيرة إلى تحرير محضر بالواقعة برقم 16238 جنح شرطة قصر النيل لسنة 2015 والعرض على النيابة العامة المختصة لإتخاذ اللازم بشأن المخالفات المضبوطة .

Sponsored Links

وأضاف البيان، أنه تم ضبط ترامادول مهرب وغير مسجل بوزارة الصحة والسكان، كذلك بعض الأدوية منتهية الصلاحية، وبعض العينات الطبية المحظور تواجدها بالصيدليات بأحد الصيدليات بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية، وتم تحريز المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة برقم 20682 جنح قسم أول المنصورة لسنة 2015 والعرض على النيابة العامة المختصة بإتخاذ اللازم بشأن المخالفات المضبوطة.

كما تم ضبط أصناف مهربة وغير مسجلة بوزارة الصحة والسكان مجهولة المصدر بصيدلية أخرى بالمنصورة، وتم تحريز المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة برقم 13062 جنح قسم ثانى المنصورة لسنة 2015 والعرض على النيابة العامة المختصة لإتخاذ اللازم بشأن المخالفات المضبوطة.

------------------------
الخبر : ضبط «ترامادول» وأدوية منتهية الصلاحية بعدد من صيدليات القاهرة والدقهلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا