أخبار مصر / حوادث

أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل «قس المرج» اليوم

تنظر اليوم الأربعاء، الدائرة الثانية جنايات بمحكمة شمال القاهرة، برئاسة المستشار أحمد الدقن، أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل القس سمعان شحاتة، خلال تواجده بمنطقة مؤسسة الزكاة بالمرج، إذ تعذر نظر القضية لأول مرة بتاريخ 11 نوفمبر الجاري، بسبب عدم إحضار المتهم من محبسه.

وقال محمود عرابي محامي المتهم للتحرير، إن جلسة اليوم ستكون إجرائية، يتم خلالها مواجهة المتهم بالجرائم المنسوبة إليه، وإثبات الطلبات فى محضر الجلسة.

Sponsored Links

وأشار المحامي إلى أن جميع القضايا التى كانت منظورة أمام المحكمة يوم 11 نوفمبر تم تأجيلها إلى شهر يناير القادم، بينما تم تأجيل تلك القضية إسبوع واحد فقط، وأكد على ضرورة التعامل مع القضية كواقعة جنائية عادية ارتكبها مهتز نفسيًا دون أبعاد طائفية.

 كان المستشار نبيل صادق النائب العام، وافق على إحالة المتهم «أحمد سعيد» للمحاكمة الجنائية العاجلة، أمام محكمة الجنايات، لاتهامه بقتل الكاهن «سمعان شحاتة» من قرية ببا بمحافظة بنى سويف، مع سبق الإصرار والترصد.

وورد فى قرار الإحالة أنه بتاريخ 12 أكتوبر الجارى بدائرة قسم شرطة المرج، قام المتهم بقتل المجني عليه مع سبق الإصرار والترصد، وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض «ساطور» وما أن ظفر به حتى قام بتسديد طعنة من السلاح الأبيض صوب المجنى عليه اخترقت بطنه، وقام بتسديد طعنات أخرى على رأس المجنى عليه أودت بحياته، وتبين من قرار الإحالة أن المتهم أعد لذلك الغرض سلاح أبيض «ساطور».

------------------------
الخبر : أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل «قس المرج» اليوم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا