الارشيف / أخبار مصر / حوادث

«محاسب» يسلم أمن سوهاج «سلاح آلي» بعد الاستيلاء عليه من «ملثمين» على الصحراوي

Sponsored Links
سلم محمد أحمد مصطفى «محاسب» بندقية آلية لرجال الشرطة بمحافظة سوهاج، إثر استيلاؤه عليها من «مسلحين ملثمين» على الطريق الصحراوي الغربي بمنطقة الصف بمحافظة الجيزة أثناء استقلاله سيارة ملاكي.

ترجع الواقعة لتلقي اللواء أحمد أبو الفتوح، مدير أمن سوهاج، إخطارا بورود بلاغ للعميد أحمد أبوعايد، مأمور قسم ثان شرطة سوهاج، من محمد أحمد مصطفى، 26 عاما، حاصل على بكالوريوس تجارة ومقيم بشارع النيل دائرة القسم، بأنه حال عودته وآخرين من مدينة القاهرة مستقلين السيارة رقم 73521 ملاكي سوهاج على الطريق الصحراوي السريع الغربي، وبالقرب من منطقة الكريمات دائرة مركز الصف جيزة، اصطدمت السيارة ببعض الحجارة الملقاة عمدا على الطريق ما أسفر عن حدوث تلفيات بإطارات السيارة وتوقفها.

وأضاف «المجني عليه»، بأنه فوجئ بثلاثة أشخاص ملثمين وبحيازة أحدهم بندقية آلية وقاموا بالاستيلاء منهم على ما بحوزتهم من متعلقات شخصية ومبلغ 2000 جنيه وهواتف محمولة، إلا أنه قام بمحاولة الإمساك بأحدهم، وتمكن من استخلاص السلاح الناري منه ففروا هاربين واستكمل سيره تجاه سوهاج.

Sponsored Links

وقدم المبلغ السلاح الناري المشار إليه وهو عبارة عن بندقية آلية، وأضاف «أن الخزينة سقطت من السلاح حال استخلاصها من المتهم»، فيما كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة بالتنسيق مع أمن الجيزة، وتحرر عن ذلك محضر وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

------------------------
الخبر : «محاسب» يسلم أمن سوهاج «سلاح آلي» بعد الاستيلاء عليه من «ملثمين» على الصحراوي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا