الارشيف / أخبار مصر / حوادث

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالفيوم والجيزة وبني سويف

Sponsored Links

تمكنت مباحث الفيوم بالتنسيق مع فرع الأمن العام بمديرية أمن الفيوم، اليوم الجمعة، من ضبط تشكيل عصابي مكون من 4 أفراد تخصصوا في سرقة السيارات والدرجات البخارية بالإكراه.

وردت معلومات إلى اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم، عقب ورود بلاغ من عمر محمد طارق، 37 سنة، طبيب، بسرقة سيارته من أمام مسكنه، وأن وراء ارتكاب حوادث سرقة السيارات أربعة أشخاص بينهم عاطلين كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات.

Sponsored Links

وضبطت قوات الأمن الأول وبحوزته بندقية خرطوش والسيارة المبلغ بسرقتها ودراجة بخارية مبلغ بسرقتها من أحد المواطنين بدائرة مدينة محافظة المنيا، والمتهم الرابع وبحوزته 3 سيارات مبلغ بسرقتها.

وأقر المتهمان بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالاشتراك مع آخرين لاذا بالفرار من مسكنهما، وأرشد المتهم الرابع على السيارات المسروقة التى بحوزته، وتم ضبطها، وقررت النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

------------------------
الخبر : ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالفيوم والجيزة وبني سويف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا