أخبار مصر / حوادث

أوهمته المخدرات بنجاح العملية.. ضبط موظف بريد اختلس 100 ألف جنيه بهذه الطريقة

  • 1 /2
  • 2 /2

تمكنت مباحث البريد التابعة لشرطة النقل والمواصلات، اليوم الخميس، من كشف لغز اختفاء 100 ألف جنيه من حساب أحد المواطنين بمكتب بريد 6 أكتوبر، وتبين قيام موظف بريد بالدخول على حسابها، واختلاس المبلغ، فتم ضبطه وبحوزته أقراص مخدرة وحشيش.

تعود الواقعة، إلى تلقى إدارة شرطة البريد، بلاغًا من مهندسة، يفيد باكتشافها سحب 100 ألف جنيه من حسابها التوفيري والمفتوح بمكتب بريد 6 أكتوبر دون علمها.

Sponsored Links

وبعمل التحريات السرية والفحص أكدت صحة البلاغ، وتوصلت إلي قيام "أ. إ. ع"، 28 سنة، موظف بمكتب بريد التجمع الخامس، وتبين دخول الموظف على حسابها عن طريق الحاسب الآلي والتلاعب في رصيد الحساب الخاص بها، وسحب المبلغ دون علمها، وذلك عن طريق استخراج إيصال سحب وتزوير توقيعها على إيصال السحب دون إثبات تلك العملية بدفتر التوفير والاستيلاء على المبلغ المالي لنفسه دون وجه حق.

بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبتفتيشه وقائيًا عثر بحوزته على 3 أقراص لعقار الترامادول المخدر، وكذا قطعة كبيرة من للحشيش.

وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكابه الواقعة، وأبدى استعداده لسداد المبلغ، وحيازته المواد المخدرة بقصد التعاطي، وبالعرض على اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، أمر باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وعرضه على النيابة التى باشرت التحقيقات.  

------------------------
الخبر : أوهمته المخدرات بنجاح العملية.. ضبط موظف بريد اختلس 100 ألف جنيه بهذه الطريقة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا