الارشيف / أخبار مصر / حوادث

إصابة ضابط شرطة أثناء محاولة تهريب متهمين بالقناطر الخيرية

Sponsored Links

أحبطت مباحث القليوبية محاولة قيام أحد العاطلين بتهريب شقيقه المتهم عقب ضبطه وبحوزته كمية من المخدرات داخل مقهى بالقناطر الخيرية حيث تعدى على القوة بسلاح أبيض، محاولا تهريب شقيقه فأصيب ضابط بإصابات متفرقة بالجسد ونجحت القوات في السيطرة على الموقف وضبط المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية إخطارا بالواقعة وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء قيام قوة من ضباط مباحث مركز القناطر بمتابعة الحالة الأمنية تمكنوا من ضبط كل من سعيد سيد أحمد وشهرته (مصيبة) وبحوزته كمية من الحشيش المخدر تزن 90 جرام وشقيقه أحمد سيد وشهرته (أنبوبة) وبحوزته سلاح أبيض (مطواة) وذلك حال تواجدهما في مقهى بدائرة المركز.

Sponsored Links

وعقب ضبط المتهم الأول قام شقيقه بمحاولة تهريبه، مستخدماً السلاح الأبيض المضبوط حوزته وقام بمقاومة الملازم أول محمد مصطفي والقوة المرافقة، ونتج عن ذلك إصابة الضابط بسحجات وكدمات وجرح سطحي باليد اليسرى.

------------------------
الخبر : إصابة ضابط شرطة أثناء محاولة تهريب متهمين بالقناطر الخيرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا