أخبار مصر / حوادث

اعتداء وحشي على بطل مصر في المصارعة ينهي حلم «ذهبية إفريقيا» (صور)

تبخر حلم مصر في الحصول علي ميدالية ذهبية في البطولة الإفريقية للعبة المصارعة الرومانية، بعد أن قام مجهولون مساء الخميس، باسيقاف عبد اللطيف منيع، بطل مصر وإفريقيا في اللعبة، أثناء عودته من التمرين بإحدي صالات الألعاب بمدينة دكرنس بالدقهلية، والاعتداء عليه بالأسلحة البيضاء، ليتم نقله إلى مستشفى دكرنس العام في حالة خطيرة بعد قطع أوتار يده اليسرى ليدخل غرفة العلمليات ويجرى له جراحة عاجلة، لتوصيل الأوتار والشرايين، استمرت خمس ساعات.

 يقول محمد منيع، والد اللاعب، إن نجله اعتاد التمرين في إحدى صالات الألعاب بوسط مدينة دكرنس، استعدادا للبطولة الإفريقية المقرر إقامتها في السابع من فبراير القادم بدولة نيجيريا، وأثناء عودته للمنزل من التدريب مساء الخميس، فوجئ بعدد من الأشخاص المجهولين يستوقفونه في شارع المتاجر، واعتدوا عليه بالأسلحة البيضاء، ليقطعوا له وترين في يده اليسرى، بخلاف إصابات في أصبعيه السبابة والوسطى، وعدد من الجروح المتفرقة في يده اليمنى، وفروا بعدها هاربين، مؤكدًا أنه تم التعرف على شخصين وعمل محضر بالواقعة، مطالبا من الأمن سرعة ضبط الجناة.

Sponsored Links

واضاف والد بطل المصارعة، أن أحد المارة عثر على نجله وهو ملقي في الشارع وينزف، فقام بالاتصال بالإسعاف ليتم نقله إلى مستشفى دكرنس العام، ويدخل مباشرة إلى غرفة العمليات، ويجري جراحة استمرت خمس ساعات، لتوصيل أوتار اليد، مشيرا إلى أن عبد اللطيف، بعد إصابته لن يستطيع اللحاق بالبطولة الإفريقية، التي ستقام بعد ثلاثة أسابيع.

واكد التقرير الطبي للاعب والذي حصلت «التحرير» على نسخة منه على احتياج اللاعب لفترة علاج لأكثر من 21 يوما، بعد الإصابات التي لحقت به إثر التعدي عليه بآلة حادة، حيث تم إجراء جراحة عاجلة له وعمل خياطة للشرايين والأوتار الخاصة بالأصبعين مع احتمالية وجود عجز جزئى بأصبع السبابة الأيسر.

وقال اللاعب عبد اللطيف منيع، في تحقيقات الشرطة، إنه انتهي يوم الخميس من التدريب في صالة الجيمانيزيوم التي اعتاد التمرن بها وسط مدينة دكرنس، وأثناء عودته للمنزل فوجئ بأربعة أشخاص يستوقفونه في شارع المتاجر بالمدينة، ودون سابق إنذار قاموا بالاعتداء عليه بالركل والضرب، وعندما حاول مقاومتهم قام أحدهم بإخراج سكين من ملابسه وحاول إصابته في يده، وحاول اللاعب الدولي تفادي السكين أكثر من مرة حتى نجح في إصابته في النهاية في يده وسقط على الأرض.

وأضاف اللاعب، أنه لا يعرف المعتدين ولا أسباب استهدافهم له أو أسباب اعتدائهم عليه، مشيرا إلى عدم وجود أي عداوات بينه وبين أي شخص تؤدي إلى الاعتداء عليه بهذا الشكل.

------------------------
الخبر : اعتداء وحشي على بطل مصر في المصارعة ينهي حلم «ذهبية إفريقيا» (صور) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا