أخبار مصر / حوادث

راحوا كفر الشيخ.. تفاصيل سقوط المتهمين بقتل «عريس المنيب»

حلت مباحث الجيزة، لغز مقتل شاب بمنطقة المنيب، وإصابة شقيقته بطلق ناري، حيث رصدت كاميرات مراقبة قريبة من مسكن المجني عليه الذي كان يستعد لزفافه، المتهمين الثمانية خلال تربصهم للمجني عليه، وبالتنسيق مع الأمن العام، تم القبض على المتهمين بمحافظة كفر الشيخ.

كان يستعد "م .م" لزفافه، وفور وصوله إلى منزله فوجئت أسرته بوابل من النيران يطللقه مجهولون على المنزل، سقط العريس غارقا في دمائه وعندما اقتربت منه شقيقته، لم يرحمها الجناة، وأطلقوا صوبها رصاصة استقرت في كبدها، لتخضع لجراحة بمستشفى أم المصريين استمرت نحو 3 ساعات.

Sponsored Links

في الوقت ذاته تلقى قسم شرطة الجيزة بلاغا بالواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن 8 أشخاص هاجموا منزل المجني عليهم بمنطقة المنيب، وأطلقوا النار على الشقيقين بسبب خلافات النسب، بين عائلة المجني عليهما والمتهمين.

وباستكمال التحريات، وخلال عمليات البحث، عثر رجال المباحث على كاميرات مراقبة قريبة من موقع الحادث، يشتبه في كونها رصدت الواقعة، وبفحصها كشفت عن قيام 8 أشخاص بالتوجه إلى مسكن المجنى عليهما لارتكاب الجريمة، وتبين قيامها بتسجيل مايثبت تورط المتهمين فى قتل المجنى عليه والشروع فى قتل شقيقته.

تمت مداهمة منازل المتهمين، وتبين عدم وجودهم، كما أكدت التحريات أنهم هربوا إلى محافظة كفر الشيخ للاختباء بعيدا عن أعين الشرطة.

بالتنسيق مع الأمن العام ومديرية أمن كفر الشيخ توجهت مأمورية من ضابطين و 3 أمناء شرطة إلى محافظة كفر الشيخ، وتمكنت من ضبط المتهمين وبحوزتهم 4 أسلحة نارية، تم ترحيلهم إلى الجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، لخلافات مع المجني عليه، تمت إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

 

------------------------
الخبر : راحوا كفر الشيخ.. تفاصيل سقوط المتهمين بقتل «عريس المنيب» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا