الارشيف / أخبار مصر / حوادث

اهم الاخبار: ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة العيادات والمحال التجارية بالمحلة

اسرار الاسبوع تمكن ضباط البحث الجنائي بالمحلة من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة العيادات والشقق السكنية والمحال التجارية ومكاتب المحاماة.

تلقى اللواء طارق حسونه مدير امن الغربية إخطارا من اللواء أيمن لقيه مدير المباحث الجنائية، بورود العديد من البلاغات بوقائع سرقة المكاتب والشقق السكنية بالمحلة وطنطا.

Sponsored Links

تم تشكيل فريق بحث من ضباط البحث الجنائي بالمحلة، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام؛ أسفر عن ضبط «مسعد.ا» 34 عاما، عاطل سبق اتهامه في 6 قضايا سرقة ومخدرات، بالاشتراك مع «محمد.ع» وشهرته «الزنجير»، 42 عاما، عاطل، وتم ضبطه لتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص في ارتكاب وقائع السرقات من المساكن والمحلات التجارية والعيادات الطبية ومكاتب المحامين بطنطا والمحلة.

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفا بارتكاب العديد من وقائع السرقات بمكاتب المحاماة والعيادات والمحلات التجارية والشقق السكنية بطنطا والمحلة، وبحوزتهم بعض المسروقات. تم التحفظ على المضبوطات، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : اهم الاخبار: ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة العيادات والمحال التجارية بالمحلة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا