أخبار مصر / حوادث

«قلنا نعمل مصلحة».. عصابة الموظفين تسرق 8 ملايين جنيه من الحكومة

تمكنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، اليوم الأربعاء، من القبض على 6 من موظفى شركة الصعيد للنقل والسياحة لتكوينهم تشكيلا عصابيا فيما بينهم لسرقة أموال الشركة والتى وصلت لـ8 ملايين جنيه.

تعود الواقعة إلى تلقى إدارة شرطة شركات النقل، بلاغا يفيد اكتشاف اللجنة المشكلة بالقطاع المالي بشركة الصعيد للنقل والسياحة، اختلاس شيكات خاصة بالشركة بإجمالى خمسة ملايين جنيه، تم صرفها من البنوك المتعامل معها وقالت اللجنة إن وراء اختلاس تلك المبالغ "هـ.م.ر" 41 سنة، وزوجته "ع.س.ا" كانت تعمل مديرة الإدارة المصرفية بالشركة والتى قدمت استقالتها منذ نحو شهر، بالاشتراك مع 4 آخرين موظفين بالشركة، قالت فى اعترافاتها "اتفقنا مع بعض نعمل مصلحة".

Sponsored Links

وبالعرض على اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، أمر بسرعة القبض على المتهمين، وبضبطهم أقرت المتهمة الثالثة، بأنهم اتفقوا فيما بينهم على اختلاس المبالغ، وأنها هي من قامت بتسليم المتهمة الثانية دفتر شيكات على بياض تم بموجبه صرف مبلغ 8 ملايين جنيه من أموال الشركة عن طريق أحد الأشخاص "لا يعمل بالشركة".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وباشرت نيابة أول مدينة نصر التحقيقات.

------------------------
الخبر : «قلنا نعمل مصلحة».. عصابة الموظفين تسرق 8 ملايين جنيه من الحكومة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا