الارشيف / أخبار مصر / حوادث

الجنايات تعرض مكالمات هاتفية من داخل غرف العمليات في قضية «تجارة الأعضاء البشرية»

سرد ممثل النيابة العامة في مرافعته، اليوم الأربعاء، بالقضية المتداولة إعلاميا بـ«تجارة الأعضاء البشرية»، تفاصيل أحد وقائع زراعة الأعضاء، وعرضت المحكمة التفاصيل على شاشة عرض داخل القاعة، ومنها الجانب الخاص بالتسجيلات الصوتية.

عرضت النيابة العامة حالة المجني عليه خالد الشوميري "سعودي الجنسية"، الذي دخل البلاد في 30 أكتوبر 2016، وفقا لما انتهت إليه النيابة أنهي المجني عليه عملية نقل الكلي مع المنقول منه وليد عبد المنعم بمستشفى دار الشفاء الخاصة بحلوان، وعرضت النيابة العامة تقريرا طبيا وتحليل تطابق الأنسجة الذي تم ضبطه.

Sponsored Links

وأضاف أن المنقول إليه لم يحصل على إجراءات قانونية بموافقة اللجنة العليا لزراعة الأعضاء البشرية، وبحثت النيابة العامة علي شبكة المعلومات الدولية، فوجدت على موقع "تويتر" نجل شقيق المنقول إليه يعلن أن عمه يعاني من "فشل كلوي"، ويبحث عن متبرع.

وعرضت النيابة العامة أحد المقاطع، التي قامت بتصويره بعد موافقة النيابة العامة، يظهر فيه قيام المتهمة العشرين أ.م باصطحاب المنقول منه وليد، داخل سيارة أجرة قد أثبت تقرير خبراء اتحاد الإذاعة والتليفزيون بأنها صورة المتهمة والمنقول منه، إلى مستشفي دار الشفاء.

واستكملت الأحراز أن المتهمة أقرت أمام النيابة بأنها من كانت بالسيارة في مقطع الفيديو، ومن ثم عرضت النيابة العامة مكالمة هاتفية بين المتهم السادس وشقيق المنقول إليه وليد الشويمري يخبره بتمام إجراء الجراحة ويمكنه من الاتصال بالمنقول إليه من داخل غرفة العمليات، كما أن هناك اتصالًا آخر بين المتهم الثالث وليد قنديل والثالث والثلاثين سمير منير يفصح عن إعداد فاتورة مزورة بتكاليف العملية، التي بلغت 100 ألف دولار أمريكي.

------------------------
الخبر : الجنايات تعرض مكالمات هاتفية من داخل غرف العمليات في قضية «تجارة الأعضاء البشرية» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا