الارشيف / أخبار مصر / حوادث

إخلاء سبيل المجندين المتهمين بالتعدي على 4 محامين بمحكمة شبرا الخيمة

Sponsored Links

واصلت نيابة شبرا الخيمة، تحقيقاتها في واقعة تعدي عدد من مجندي الشرطة على محامين داخل محكمة شبرا الخيمة.

وأمر أحمد سعيد البلتاجي رئيس نيابة جنوب بنها الكلية، بإخلاء سبيل المجندين الـ5 المتهمين بضمان وظفيتهم، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

Sponsored Links

ووجهت النيابة للمجندين تهمة «استعمال القسوة مع المحامين المجني عليهم»، وطلبت استدعاء الضابط نصر الدين محمد قائد القوة لجلسة تحقيق والاستماع إلى أقواله في الواقعة.

وكشفت تحريات مباحث القليوبية، قيام المجندين بالتعدي بالضرب على 4 محامين بعصي داخل قاعة المحكمة في شبرا الخيمة، بعد أن حاول أحد المحامين المعتدى عليهم إدخال مأكولات لمتهم في إحدى القضايا.

وأضافت التحريات، أن حرس الترحيلات طلب إذنا رسميا من المحاميين إلا أنهما تشاجرا مع الحارس وتدخل عدد من المحامين وسادت حالة من الهرج والمرج، فيما تدخلت لاحقا قوات الشرطة لفض المشاجرة بعد إصابة عدد من الشرطيين والمحامين في الواقعة.

من ناحية أخرى، واصل العشرات من المحامين اعتصامهم المفتوح بالمحكمة اعتراضا منهم على ما تعرض لهم زملائهم في واقعة الاعتداء بالضرب.

------------------------
الخبر : إخلاء سبيل المجندين المتهمين بالتعدي على 4 محامين بمحكمة شبرا الخيمة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا