الارشيف / أخبار مصر / حوادث

مقتل مزارع على يد زوجته وابنه لمنعه من الزواج بأخرى في البحيرة

Sponsored Links

أقدمت زوجة ونجلها بالبحيرة على قتل زوجها لمنعه من الزواج بأخرى ولخلافات أسرية.

وكان اللواء محمد عماد الدين، مدير أمن البحيرة، قد تلقى اخطارا من مركز شرطة أبو حمص من المستشفى العام بوصول (يسري. ج) 50عامًا، عامل زراعي، ومقيم قرية باغوص، مصاب بسحجات وزرقة شديدة بالوجه والصدر والعنق مع إحتقان الأوعية الدموية الرئيسية بالرقبة، وكسر منخثر بمنتصف الرأس، وتوفي عقب وصوله المستشفى.

Sponsored Links

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأنه لا يمكن الجزم بسبب الوفاه ولكن هناك شبهه جنائية.

وبسؤال (عبد الحليم. ج) ٥٦ عامًا، شقيق المجني عليه، ومقيم بذات القرية، أقر بحدوث مشاجرة بين المجني عليه وكل من (نعمه. ح ) زوجة المجني عليه، 41 عامًا، ربة منزل، و(جمعة) نجل المجني عليه 23 عامًا، سباك، ومقيمُا بذات القرية، لمنعه من الزواج عليها ولخلافات عائلية بينهما، قاما على إثرها الاثنين (الأم والإبن) بالتعدي على المجنى عليه وإحداث إصابته التي أودت بحياته.

وعلى الفور تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمان وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بإرتكاب الواقعة، وتم ضبط الأداة المستخدمة عبارة عن (عصا خشبية مدممة) بإرشاد المتهمان.

------------------------
الخبر : مقتل مزارع على يد زوجته وابنه لمنعه من الزواج بأخرى في البحيرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا