الارشيف / أخبار مصر / حوادث

مشادة بين دفاع المتهمين في اقتحام حلوان أثناء سماع الشهود

Sponsored Links

نشبت مشادة كلامية داخل قاعة المحكمة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، بين دفاع المتهمين في قضية "اقتحام قسم حلوان" أثناء سماع أقوال شاهد الإثبات محمد زينهم، الذي يعمل كفرد شرطة داخل القسم.

وتعود الواقعة إلى تأكيد الشاهد بأنه لا يعرف شيئا عن الأقوال التي جاءت على لسانه بتحقيقات النيابة، وهو الأمر الذي جعل ممثل النيابة يتهم الشاهد بالشهادة الزور، مما أثار حفيظة الدفاع واعتراضه على موقف النيابة العامة في توجيه اتهام لا تملكه للشاهد في حضور هيئة المحكمة، وطالب الدفاع بأثبات أقوال الشاهد في محضر الجلسة، وهنا نوه رئيس المحكمة قائلا: "من حق النيابة تقول إللى عايزاه" .

Sponsored Links

وأسندت النيابة إلى المتهمين عدة تهم منها ارتكابهم لجرائم الإرهاب والتجمهر والقتل العمد مع سبق الإصرار والشروع فيه وتخريب المباني العامة والأملاك المخصصة للمصالح الحكومية وحيازة الأسلحة الألية النارية والبيضاء والذخائر وإتلاف سيارات الشرطة والمواطنين.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين قاموا يوم 14 أغسطس من العام قبل الماضي بالتوجه إلى قسم شرطة حلوان، وأقاموا سواتر حجرية وتحصنوا وراءها، ورشقوا القسم بالحجارة وقنابل المولوتوف وإطارات كاوتشوك المشتعلة وأسطوانات الغار، ثم أطلقوا وابلًا من الأعيرة النارية على ضباط الشرطة والمواطنين المتواجدين في القسم، فقتلوا المجني عليهم عمدًا مع سبق الإصرار وأصابوا 19 من رجال الشرطة والمواطنين، وأحدثوا بهم عاهات مستديمة، وأحرقوا مبنى القسم بالكامل و20 سيارة شرطة و3 سيارات خاصة.

------------------------
الخبر : مشادة بين دفاع المتهمين في اقتحام حلوان أثناء سماع الشهود .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا