الارشيف / أخبار مصر / حوادث

«الأموال العامة» تضبط شخصين لترويجها عملات مزورة في المنوفية وأسيوط

Sponsored Links
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بقيادة اللواء طارق الأعصر، الأحد، من ضبط شخصين لترويجهما عملات مزورة بالمنوفية وأسيوط.

وأكدت التحريات أن «أسامة. خ»، (34 عاما)، ومقيم بدمياط، كان يتردد على أسواق المواشي بالمنوفية لترويج عملات مزورة على المواطنين أثناء بيع وشراء المواشي الخاصة بهم.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم وبحوزته 30 ألف جنيه مزورة حال قيامه ببيع وشراء مواشي بالسوق بقرية شبرا باص بدائرة مركز شرطة شبين الكوم.

Sponsored Links

كما أكدت التحريات، أن «أشرف. أ»، (46 عاما)، يقوم بترويج العملات الوطنية المقلدة بدائرة قسم أول أسيوط، وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه حال عرضه 5200 جنيه عبارة عن 16 ورقة من فئة الـ200 جنيه، و20 ورقة من فئة 100جنيه، يشتبه أن تكون مزورة على أحد عملائه يدعى «طارق. ح»، (40 عاما، عامل زراعي) من بسوهاج، ومطلوب ضبطه في قضية «إيصال أمانة، تبديد».

وبمواجهة المتهمان اعترفا بحيازتهما الأوراق المالية المزورة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

------------------------
الخبر : «الأموال العامة» تضبط شخصين لترويجها عملات مزورة في المنوفية وأسيوط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا