أخبار مصر / حوادث

اهم الاخبار: مصدر أمني يكشف تفاصيل جديدة في قضية «أطفال بالمريوطية»

اسرار الاسبوع قال مصدر أمنى مطلع علي التحقيقات في قضية العثور علي 3 جثث أطفال بالمريوطية، إن تحاليل «DNA»، التي أجراها الطب الشرعي والأدلة الجنائية مع الأطفال أثبتت أنهم غير أشقاء، لافتا إلى أنه جاري مقارنة البصمة الوراثية لهم مع الأهالي الذين سبق وأن قدموا بلاغات حول اختفاء أطفالهم للكشف عن هويتهم.

وأضاف المصدر، لـ«الشروق»، أن أجهزة الأمن داهمت عددا من الشقق القريبة من موقع تواجد الجثث بالعمرانية، لبيان مدى تورط أي منها في الحادث.

Sponsored Links

وأشار المصدر، إلى أن الأطفال تعرضوا للحرق من الدرجة الثالثة والرابعة بعد قتلهم، وأن الجاني تخلص من الجثث بعد أيام من قتلهم خوفا من افتضاح أمره خاصة بعد انتشار رائحتهم.

وتكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة، بقيادة اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث من مجهوداتها لفحص بلاغات تغيب الأطفال في الأونة الأخيرة، للكشف عن ما إذا كان من بينها أطفال في نفس مواصفات الثلاثة أطفال الذين عثر عليهم بالمريوطية من عدمة.

------------------------
الخبر : اهم الاخبار: مصدر أمني يكشف تفاصيل جديدة في قضية «أطفال بالمريوطية» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا