أخبار مصر / حوادث

اهم الاخبار: ضبط عامل قتل زوجته بـ3 طعنات لشكه في سلوكها بمنشأة ناصر

اسرار الاسبوع ألقت مباحث القاهرة القبض على عامل؛ لاتهامه بقتل زوجته بـ3 طعنات بعد مشاجرة نشبت بينهما لشكه في سلوكها بمنشأة ناصر، وحُرر محضر بالواقعة، وأمر اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، بإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كان قسم شرطة منشأة ناصر، تلقى إخطارًا من مستشفى الشيخ زايد آل نهيان، يفيد باستقبال "خ م م"، 39 عاما، عاملة بمستشفى السعودي الألماني، مصابة بـ3 طعنات بالصدر، وتوفيت متأثرة بإصابتها.

Sponsored Links

وتبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليها وزوجها "ع ع ح"، 51 عاما، عامل كاوتش، سبق اتهامه في قضيتي مخدرات، بسبب خلافات زوجية لشكه في سلوكها وعلمه في الآونة الأخيرة بأنها على علاقة غير شرعية بأحد الأشخاص، وتطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجني عليها بسلاح أبيض "مطواة"، كانت بحوزته، والتي أودت بحياتها ولاذ بالفرار.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من القبض عليه، وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، اعترف بارتكاب الواقعة، مشيرا إلى تخلصه من السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة بإلقائه بالطريق العام.

------------------------
الخبر : اهم الاخبار: ضبط عامل قتل زوجته بـ3 طعنات لشكه في سلوكها بمنشأة ناصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا