خبر فنى .. بالصور|تسريحات شعر نجمات "جولدن جلوب"..تنوعت بين "الليس" و"الملموم"

0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع .. الاثنين 07 يناير 2019 10:42 صباحاً ... ظهرت اليوم عدد من نجمات هوليوود على السجادة الحمراء، لحضور حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" في نسخته الـ76.

وبخلاف الفساتين و"الميكب"، تميزت النجمات بتسريحات شعر بسيطة، معظمها "ليس"، أو فورمة لأعلي وللخلف، لتظهر الفساتين بشكل أكبر، وللتماشى كذلك مع "المكياج".

Sponsored Links

ومن بين النجمات، كرستين بيل، آن هاثاواي، إيمي آدامز.

وانطلق حفل توزيع جوائز جولدن جلوب الـ76، المنظم من قبل رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية في فندق بيفرلي هيلتون، في ولاية كاليفورنيا، ويذاع على شبكة NBC.

ووقع الاختيار على كل من ساندرا أوه وأندي سامبيرج، الحاصلين على جولدن جلوب، لتقديم حفل الدورة الـ76.

وأعلن القائمون على حفل جولدن جلوب قائمة مقدمي الجوائز لعام 2019، وتضمنت الممثل سام روكويل، والممثل شادويك بوسمان، والممثلة سيرشا رونان، والممثلة جيسيكا شاستين، والممثلة أوكتافيا سبنسر، والممثلة تاراجي هينسون، والممثلة أليسون جاني.

كما يشارك في إعلان جوائز Golden Globe 2019 كل من والممثل جاري أولدمان، والممثل ستيرلينج ك. براون، والممثل جيم بارسونز، والممثل جستن هارتلي، والممثل جوني جاليكي، والممثلة كالي كوكو.

 

 

------------------------
الخبر : خبر فنى .. بالصور|تسريحات شعر نجمات "جولدن جلوب"..تنوعت بين "الليس" و"الملموم" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

0 تعليق