خبر فنى .. بالفيديو.. رامي مالك يتحدث بالعامية.. فماذا قال عن مصر؟"

0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع .. الأربعاء 09 يناير 2019 05:17 مساءً ... تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان المصري الأمريكي رامي مالك، الحاصل على جائزة الجولدن جلوب عن دوره في فيلم "بوهميان رابسودي".

المقطع يأتي ردًا على بعض نشطاء مواقع التواصل الذين قالوا إن "مالك" أمريكي لا يفهم أو يتكلم العربية، ولا يمكن اعتباره مصريًا.

Sponsored Links

وقال الممثل الشاب في حوار قديم أجرته معه (بي بي سي العربية) إنه يفهم العربية ولكن يتكلمها كطفل في العاشرة، وهو ما ظهر في الفيديو حينما وجه له المذيع حسام عاصي الأسئلة باللغة العربية، ورد "رامي" باللغة الإنجليزية ممزوجة ببعض الجمل العربية والعامية المصرية.

وصرح "مالك" في الفيديو بأنه يحب تجسيد الشخصيات المركبة، ولا يعجبه أن يظهر العرب في أدوار الإرهابيين أو الأشرار، لهذا فهو يحلم بتجسيد كل الشخصيات والأنماط.

وعن علاقته بمصر قال: "أمي من مصر وأبويا من الصعيد".

وأكد أن والديه كانا يحلمان بأن يصبح طبيبًا أو محاميًا، وقال إنه بعد نجاحه في السينما أصبحا راضيين عنه، متابعا: "مبسوطين جدًا كلهم، وفي الشوارع الناس بتنادي عليا وبقيت مشهور شوية".

=

------------------------
الخبر : خبر فنى .. بالفيديو.. رامي مالك يتحدث بالعامية.. فماذا قال عن مصر؟" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

0 تعليق