خبر فنى .. "نيشان" يدافع عن المنتقبات: يهمّني فِكرها وعقلها

0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع .. الخميس 10 يناير 2019 07:52 مساءً ... نشر الإعلامي اللبناني "نيشان" صورة عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لمجموعة من المنتقبات ومعهن فتاة غير محجبة.

وبينما كانت المنتقبات ينظرن للخلف، ظهرت الفتاة غير المحجبة ومعها مجلة وتسير للأمام، وأثارت الصورة جدلًا كبيرًا من قبل متابعيه على "إنستجرام"، وانتقدوا الصورة، فقالت إحدى المتابعات، "مقهورين من الإسلام ومن الحجاب خليكم بقهركم"، وقال آخر، "إنت مين سمح لك تتكلم في بنات المسلمات الشرفاء؟".

Sponsored Links

ولكن تعليق نيشان على الصورة أظهر نيته فهو كان يدافع عن المحجبات والمنتقبات، منتقدا النظرة العنصرية التي ينظر بها للمرأة المحجبة وغير المحجبة وكتب على الصورة، "إنْ ارتَدَت الحِجاب أو لم تَرتَدِه إن ارتَدَت النِّقاب أو خَلَعَتْهُ هذا شأنُها!، ما يهمّني هو فِكرها وعقلها، هي حُرَّة وأنت، صاحب الصورة، حَرِّر عقلَك من عِصابِه!، كلامي رَدًّا على الصّورة، صورة تسيئ إلى المرأة الملتزِمة بِدِينِها".

وهو الأمر الذي دعمه فيه متابعيه عبر التعليقات، "شكرا لك أستاذ نيشان على غيرتك على المسلمات، في الوقت الذي ماتت فيه الغيره في قلوب بعض المسلمين"، وقال آخر، "حقيقي إنت إنسان راقي ومثقف بجد تحية لعقلك المتحرر من قيود الحرية الممزوجه بالعنصرية".

 

------------------------
الخبر : خبر فنى .. "نيشان" يدافع عن المنتقبات: يهمّني فِكرها وعقلها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

0 تعليق