خبر فنى .. "المشربية 2019".. معرض كبير للنحت والتصوير الزيتي في باكورة العام الجديد

0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع .. السبت 12 يناير 2019 06:52 مساءً ... يستكمل جاليرى المشربية مشواره الإبداعى الذى بدأه على يد مؤسسه الفنان الراحل الدكتور سعيد عميرة عام 1981، حيث قدم اليوم باكورة معارضه الفنية الحديثة في 2019، تحت مسمى "اشياء صغيرة” للفنانة نيرمين حكيم (تصوير زيتي) و"العائلة" لـ أ.د. إبراهيم احمد (نحت)، على أن يستمر المعرض لمدة أسبوعين.

c46d6cda65.jpg
b73d929a9f.jpg

 

Sponsored Links

حضر الافتتاح نخبة من كبار الفنانين التشكيليين والإعلاميين، وسط حشد كثيف من المحبين والجماهير لأحد أقدم المعارض الفنية في مصر وأهمها، لما يقدمه من إبداعات فنية يثني عليها الجميع.

 

ويمتاز فن اللوحات الزيتية بإبراز حضارة الشعوب كما أنه أحد الوسائل المهمة للتعبير عن الخبرة الإنسانية ونقل المعرفة عبر الأجيال.

 

ومن المعروف، أن المشربية تديره وتشرف عليه المبدعة الكبيرة "ماجدة عز الدين"، وطالما قدم الكثير من الابداعات الفنية واكتشاف المواهب الشبابية، وتقديم الاعمال الفنية الرائعة.

 

كما يعرض جاليري المشربية، دائمًا أعمال كبار الفنانين المصريين بمختلف اشكالها من نحت ولوحات وأكسسورات، ويحظى باقبال كثيف من الجماهير.

 

------------------------
الخبر : خبر فنى .. "المشربية 2019".. معرض كبير للنحت والتصوير الزيتي في باكورة العام الجديد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

0 تعليق