مؤلف زلزال محمد رمضان يشكو مخرج العمل (نص الشكوى)

0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

تقدم السيناريست عبدالرحيم كمال بشكوى لنقيب السينمائيين مسعد فودة، ضد المُخرج إبراهيم فخر، مُخرج مسلسل زلزال، الذي يكتبه عبدالرحيم كمال ويخرجه فخر، ويخوض به النجم الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، والذي يذاع عبر قناتي «dmc» و«mcb1».

Sponsored Links

وقال السيناريست الكبير عبدالرحيم كمال، في الشكوى، إن إبراهيم فخر تجاوز كل أعراف المهنة وأخلاقياتها ومهنيتها وقام بتجاهل خمس عشرة حلقة مكتوبة ومسلمة للشركة المنتجة بعد الموافقة عليها من قبله واستبدالها بكتابة من عنده دون الرجوع للمؤلف.

وأكد عبدالرحيم أن الشركة المنتجة وجهت للمخرج أكثر من تحذير بالإقلاع عن فعل ذلك وكتب تعهدا على نفسه لدى الشركة بعدم التدخل في الكتابة دون الرجوع إلىّ ولكنه واصل تجاوزاته التي بلغت كتابة حلقات كاملة وخلق خطوط وشخصيات غيّرت أصل القصة وجوهرها ومسارها وهدفها ونهايتها دون الرجوع إلىّ وأنا المؤلف وفقا لنص القانون.

وذكر في شكواه أن المؤلف هو صاحب الحق الوحيد في مصنفه الفنى ولا يجوز لغيره الحذف أو الإضافة، لا مخرج ولا ممثل ولا حتى الرقابة، وأكد أن فخر هو المسؤول عن كتابة العمل وقام بتصوير تلك المشاهد التي كتبها ليضعنا أمام الأمر الواقع في سابقة خطيرة.

واختتم شكواه قائلًا: «أرجو اتخاذ اللازم تجاهه وتجاه كل من يعبث بقواعد المهنة وأعرافها والتحقيق معه وإيقاف التصوير وأن تتم محاسبته وتوقيع العقوبة المناسبة لإنقاذ مهنتنا من تلك الأفعال التي تسيء للمهنة وأصولها والعاملين بها، وكذلك حفظ كل حقوقي الأدبية والمعنوية».

------------------------
الخبر : مؤلف زلزال محمد رمضان يشكو مخرج العمل (نص الشكوى) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق