زوج بيونسيه.. صنفته فوربس كأول مغني راب في العالم يصبح مليارديرا

0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

جاي زي هو الملياردير الأول رسميا لموسيقى الهيب هوب، كما أعلنت مجلة «فوربس» الأمريكية، وذلك بعد بنائه إمبراطورية قائمة على الموسيقى والعقارات والأزياء والاستثمارات.

Sponsored Links

وقدرت المجلة الأمريكية أن ثروة مغني الراب الآن تبلغ 1 مليار دولار. وتقول فوربس إن زوج المغنية بيونسيه نجح لأنه بنى علامات تجارية.

وفي تصنيفها، رفضت مجلة فوربس الادعاء بأن مغني الراب والمنتج دكتور دري قد وصل إلى وضع الملياردير.

بينما جاي زي، المولود باسم شون كارتر، ولد في واحدة من أكثر المناطق شهرة في مدينة نيويورك.

وحقق شهرة في عام 1996 مع ألبومه الأول شك معقول. تمت إضافة ألبومه لعام 2001 The Blueprint في مارس إلى سجل التسجيلات الوطنية لمكتبة الكونجرس لأنه اعتبر «ذا أهمية ثقافية أو تاريخية أو جمالية».

وقالت فوربس إنها قدّرت ثروة جاي زي من خلال إضافة أصول متنوعة ثم «استقطاع مبلغ متوسط لحساب نمط حياة النجم».

من بين الأصول التي يمتلكها مغني الراب الذي يبلغ عمره 49 عامًا ما يلي، كتالوج موسيقى بقيمة 75 مليون دولار، وحصص في شركة الشمبانيا في أرماند دي بريجناك وكونيا دي أويس ما يبلغ مجموعه 410 ملايين دولار، وحصة في أوبر تبلغ قيمتها حوالي 70 مليون دولار، والملكية في أجزاء من نيويورك ولوس أنجلوس، وحصة 100 مليون دولار في خدمة بث الموسيقى Tidal، ومجموعة فنية تقدر قيمتها بحوالي 50 مليون دولار.

يقال إن زوجته بيونسيه تبلغ قيمة ثرواتها حوالي 335 مليون دولار، ومعظمها من الموسيقى والتأمينات والسندات، وكان للزوجين صافي ثروة مشترك يزيد على مليار دولار لعدة سنوات.

ويعتبر جاي زي واحد من حفنة قليلة من الفنانين الذين أصبحوا أصحاب المليارات، وفقًا لفوربس.

ويظهرجاي زي على الغلاف الأمامي لأحدث عدد من مجلة فوربس إلى جانب الملياردير الأكثر ثراءً وهو وارن بافيت، رجل الأعمال والمستثمر الأمريكي.

------------------------
الخبر : زوج بيونسيه.. صنفته فوربس كأول مغني راب في العالم يصبح مليارديرا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق