الإعلان عن لجنة تحكيم مهرجان «تري كور» للأفلام القصيرة جدًا (تفاصيل)

0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

كشف الدكتور سمير سيف، رئيس لجنة التحكيم مهرجان تري كور للأفلام القصيرة جدًا، عن أسماء أعضاء اللجنة في مسابقة الأفلام، على هامش المهرجان، الذي تنطلق فعالياته الأحد 9 يونيو، 7 مساء، بالجامعة البريطانية بالشروق.

Sponsored Links

تضم اللجنة في عضويتها كلًا من مدير التصوير السينمائي الكبير الدكتور سمير فرج، والدكتور نبيل المتيني، والدكتورة سعاد شوقي، ومحمد غالب، والمخرجة هالة لطفي.

ومن جانبها، قررت الجامعة البريطانية برئاسة الأستاذ الدكتور أحمد حمد، الشريك الأكاديمي للحدث، تخصيص جائزة باسم الجامعة تمنح لأحسن فيلم عمل أول.

كما أعرب الدكتور ، عميد كلية الإعلام بالجامعة البريطانية، عن مدى اهتمام الجامعة بالأحداث الثقافية والفنية العالمية، وقال: «كان إصرار الجامعة ورئيسها على استضافة هذا الحدث المهم، لتكون شريكا أكاديميا لإدارته في مصر، وأن تقوم بدورها الرائد دائمًا في تشجيع الشباب على الإبداع بمنح جائزة باسم الجامعة لأحسن فيلم عمل أول»، مضيفا أن حفل الافتتاح سيشهد حضور كوكبة من الفنانين المصريين والمخرجين والعاملين بمجال السينما لمشاهدة تلك التجربة الجديدة من الأفلام القصيرة جدًا، كما يحضره عدد من السفراء ورجال السلك الدبلوماسي، وفي مقدمتهم سفيرا فرنسا وسويسرا.

من جانبها، شددت الدكتورة ريم لطفى سعد، ممثلة الجانب الفرنسي في المهرجان، على أهمية تواجد الجامعة البريطانية بمصر شريكا أكاديميا في تنظيم هذا المهرجان السينمائي العالمي، وأعربت عن مدى اهتمام الجانب الفرنسي بإقامة فعالياته بمصر.

جدير بالذكر أن حفل الافتتاح سيتم بثه عبر أكثر من فضائية وسيقوم بتقديمه محمد عبدالمنعم، المذيع بالفضائية المصرية، وسيعلن خلال الحفل عن جوائز هذه الدورة والتي قام بتصميمها الفنان المصري حكيم صالح، أحد رموز فن النحت المصري.

------------------------
الخبر : الإعلان عن لجنة تحكيم مهرجان «تري كور» للأفلام القصيرة جدًا (تفاصيل) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق