عازف الكمان الياباني العالمي ريو جوتو يشارك مع أوركسترا القاهرة الأوبرالي

0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

يشارك عازف الكمان الياباني العالمي ريو جوتو، مع المايسترو أحمد الصعيدي، قائد أوركسترا القاهرة السيمفوني، في عروض بدار الأوبرا في القاهرة والإسكندرية يومي السبت والاثنين المقبلين.

Sponsored Links

وقال «الصعيدي»: إن «هذا الحفل سيحقق نجاحًا كبيرًا، حيث إن جوتو أثبت نفسه كصوت مهم في الموسيقى الكلاسيكية مع جمهور كبير ومتنام في آسيا وأمريكا الشمالية وأوروبا، وقد عزف ريو في مصر لأول مرة في عام 2015، وتأتي حفلاته الأسبوع المقبل في إطار احتفالات الأوبرا بالذكري الثلاثين لإنشائها».

بدأ «جوتو» حياته المهنية في سن السابعة عندما ظهر لأول مرة في مهرجان موسيقى المحيط الهادئ في سابورو باليابان، ومنذ ذلك الحين، ظهر كعازف منفرد مع العديد من الأوركسترات الرائدة في العالم تحت قيادة العديد من المايستروهات المشهورين في العديد من الأماكن المرموقة في العالم، مثل الأوركسترا السيمفونية الوطنية بواشنطن، وأوركسترا فيلادلفيا ونيويورك، وأوركسترا مونتريال السيمفوني، إلى جانب أدائه الموسيقي، يقوم «جوتو» بدور مهم في تطوير التبادلات الثقافية الدولية وأنشطة المشاركة المجتمعية والتعليمية حول العالم.

------------------------
الخبر : عازف الكمان الياباني العالمي ريو جوتو يشارك مع أوركسترا القاهرة الأوبرالي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق