السبكية في ذيل قائمة العيد للمرة الأولي.. وحديثهم عن الإيرادات «هُس هُس»

0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

تراجعت شركتا أحمد ومحمد السبكي للمرة الأولى طوال السنوات الماضية إلى المركزين الأخيرين في إيرادات أفلام العيد، بعد أن كانت أفلامهما تتنافس دائما على المراكز الأولى، ولكن هذا الموسم أصبحت المنافسة بينهما على الأخير وما قبله.

Sponsored Links

المنتجان أحمد ومحمد السبكي اللذان احتكرا المراكز الأولى خلال السنوات الماضية بأفلام لمحمد رمضان ومحمد سعد وعمرو سعد وغيرهم، لم يحصلا سوى المراكز الأخيرة بنفس الأبطال خلال موسم عيد الفطر الجاري، الذي تتنافس خلاله 5 أفلام هي «كازابلانكا» إنتاج وليد منصور و«الممر» إنتاج هشام عبدالخالق و«سبع البرومبة» إنتاج وليد صبري.، إضافة إلى «حملة فرعون»، إنتاج محمد السبكي و«محمد حسين» إنتاج أحمد السبكي.

في سباق الإيرادات، حتى ليلة أمس الأحد، حققت الأفلام خلال 5 ليالي عرض ما يقرب من 75 مليون جنيه، واحتل المركز الأول فيلم «كازابلانكا» بـ31 مليون جنيه، وفي المركز الثاني «الممر» بما يقرب 16 مليون جنيه، بينما حقق «سبع البرومبة» ما يقرب من 13 ونصف المليون جنيه.

أما في المركزين الأخيرين احتل فيلمي الأخوين «السبكي» المركز الرابع، حيث حقق فيلم «حملة فرعون» ما يقرب من 10 ملايين جنيه، بينما حقق فيلم «محمد حسين» المركز الخامس والأخير بما يقرب من 2 مليون ونصف المليون جنيه ليقبع في ذيل جدول المنافسة.

الجديد هذا الموسم أن عائلة السبكية لم يصدر عنها أي تصريحات ودخلوا في حالة صمت ولم يسمع لهم أي همس أو حديث عن فبركة الإيرادات مثلما اعتادا كل عام، وكأنهم رضخوا لما يحدث وليس أمامهم ما يفعلوه، وهذا يعني أن الإيرادات حقيقية ولا يوجد بها أي تزوير مثلما حدث الموسم الماضي بين أحمد السبكي ووليد منصور، حيث اتهم الأول الطرف الثاني بتزوير الإيردات لصالح فيلم «البدلة» على حساب فيلم «الديزل» ولكن هذا الموسم تذيلت أفلامهما القائمة وأصبح لا حس ولا خبر وأصبح حديثهم «هس هس».

------------------------
الخبر : السبكية في ذيل قائمة العيد للمرة الأولي.. وحديثهم عن الإيرادات «هُس هُس» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق