«المهارات الساحرة».. ورشة لمواجهة الحياة بـ«الميكروفون»

0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

قدرات وحياة الإنسان ومحاولة اكتشافها والتعرف عليها باستخدام «الميكروفون» الإذاعى، محور لورشة إعلامية أطلقها الإعلامى أحمد سعيد، مؤكدا أنها إحدى المهارات الأساسية التى تُساعد الفرد فى حياته.

Sponsored Links

الورشة تحمل اسم «المهارات الساحرة»، التى يستطيع الإنسان اكتشافها من خلال «المايك» والإذاعة للتعرف على مهارات متطلبة فى حياتنا المهنية، والاجتماعية، والشخصية، والتى تساعد المتدرب على اكتساب ما يلزمه من مهارات إضافية تُلهمه وتزيد من إحساسه وتقديره لذاته واكتشاف قدراته وتنميتها للمساهمة فى تحقيق نجاحاته والوصول لأهدافه فى الحياة، بحسب محمد سعيد، الذى أكد لـ«المصرى اليوم» أنه دائمًا ما يجد الإنسان نفسه فى حاجة لاكتشاف نفسه ومهاراته التى يستطيع تقديمها وتكون بداخله دون أن يعلم، لافتًا إلى أن ورشة «المهارات الساحرة» تقدم من خلال Global Studies uk Egypt البريطانية، لأول مرة فى مصر، والتى تركز على إتقان كيفية إعداد وتقديم برنامج إذاعى، وعرض تقديم أو حديث قوى أمام جمهور عام أو تعليق صوتى، وهى بدورها تساعده لاكتساب مهارات لم يكتشفها بعد، وتعتبر ضرورة عملية لأى شخص فى حياته المهنية، سواء فى مجال الإذاعة أو مجالات أخرى أو حياته الاجتماعية، حيث تعمل هذه المهارات على تطوير شخصيته وزيادة الثقة بالنفس والتحدث بلباقة وفن التواصل مع الآخرين، بالإضافة إلى التدريب على الثبات الانفعالى والتعامل مع المواقف المحرجة التى يمر بها، ليتمكن من معالجة الأخطاء بثقة وسرعة بديهة وغيرها من المهارات من أجل التواصل الفعال.

------------------------
الخبر : «المهارات الساحرة».. ورشة لمواجهة الحياة بـ«الميكروفون» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق