حفلات ضخمة لفرقة «رِد هوت تشيلي بيبرز» في أسبوع أبوظبي للتحدي

0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

كشفت اللجنة المنظمة لأسبوع أبوظبي للتحدي، عن الأجندة الترفيهية المرتقبة للفعالية التي تقدم للجمهور سبعة أيام، وهى حافلة بالفعاليات المقامة في مختلف أرجاء المدينة في الفترة بين 1-7 سبتمبر، لتتوّج في اليوم الأخير بإنطلاق بطولة القتال النهائي UFC 242، ما يجعل هذه الفعالية أروع أسبوع احتفالي ترفيهي في الشرق الأوسط.

Sponsored Links

وتشير التوقعات إلى أن «أسبوع أبوظبي للتحدي»، الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، سيرتقي بتجربة الحضور مع مجموعة واسعة من عروض الترفيه والتجزئة والمطاعم والمقاهي، يرافقها جدول حافل بالحفلات والأمسيات المتميزة التي تستضيفها كًبرى العلامات المتخصصة بإدارة الفعاليات.

وستشهد العاصمة الإماراتية خلال أسبوع أبوظبي للتحدي، سلسلةً من الحفلات الشاطئية وحفلات المسابح خلال النهار، بالإضافة إلى استضافة أهم الحفلات الموسيقية والأمسيات المتميزة ليلاً.

وأكدت فرقة «رِد هوت تشيلي بيبرز» مشاركتها في الفعالية، حيث ستحيي فرقة الروك أولى حفلاتها في الإمارات يوم 4 سبتمبر، ثم سيتبعها عرضٌ في 5 سبتمبر. وتُقام الحفلتان في «ذا أرينا»، الصالة المغلقة الجديدة التي يتم إنشاؤها على جزيرة ياس في أبوظبي، والتي ستستضيف أيضاً منافسات بطولة UFC 242 يوم 7 سبتمبر، فيما ستتوزع باقي الفعاليات في أرجاء جزيرة ياس ومدينة أبوظبي على مدار هذا الأسبوع الاستثنائي.

ومن المقرر أيضاً الإعلان عن المزيد من الفعاليات خلال الأسابيع المقبلة، إلى جانب الأجندة الحالية من الحفلات والفعاليات الليلية، بما يشمل حفلات المسابح المميّزة يومي 2 و3 سبتمبر في نادي شاطئ السعديات، ونزال مرتقب في المكان ذاته بتاريخ 7 سبتمبر، بالإضافة إلى عروض وجبات البرانش بجانب بركة السباحة في «ذا إديشن- أبوظبي» طوال فترة أسبوع أبوظبي للتحدّي. وستتواصل الأجواء المميّزة مع إقامة حفلٍ رسمي مُصغّر لفرقة «رِد هوت تشيلي بيبرز» يوم 4 سبتمبر في نادي «بيزار باي ماد»، يليه حقل مصغّر آخر يتبع الحفل الموسيقي الذي سيُقام يوم 5 سبتمبر في نفس المكان في نادي «درايز» من لاس فيجاس.

وفي مساء يوم 6 سبتمبر، ينظّم نادي «درايز» حفلة حول المسبح في فندق «فيرمونت» بعد فعالية قياس الوزن الرسمي لبطولة UFC 242، وسيُتاح لعُشّاق الحفلات المحليين والدوليين الإستمتاع بحفل مُصغّر في «ذا إديشن» في نادي «ذا أنيكس»، أما في 7 سبتمبر فسيحظى الجمهور بفرصة حضور (ذا وايت إكسبيرينس) و(سوشياليستا) وهو ما سيشكّل اختتاماً مميزاً للنسخة الأولى.

وقال على حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي: «لقد جمعنا بعضاً من أبرز العلامات التجارية في قطاع الترفيه وتنظيم الحفلات لإعداد جدول الفعاليات الشامل لأسبوع أبوظبي للتحدي، بدءاً من الحفلات التي تقام على المسابح والشواطئ والأمسيات المقامة بعد الفعاليات الرئيسية في عدد من أبرز فنادق ومنتجعات ونوادي أبوظبي، ومن شأن جدول الفعاليات الترفيهية الشامل هذا أن يضمن تجربة منقطعة النظير للسياح والسكان على حدٍ سواء، وذلك من خلال البرنامج المشوق والحماسي لأسبوع أبوظبي للتحدي، والذي يتيح لجميع الزوار فرصة الإستمتاع بطيف متنوع من الفعاليات الترفيهية والحفلات التي تزخر بها الإمارة».

وأضاف الشيبة: «تنوع أجندة الحفلات الموسيقية والأمسيات والفعاليات سيرفع من شأن أبوظبي بوصفها عاصمة الترفيه وسيعزز من مكانة الإمارة كونها وجهة مشهورة عالمياً للسياحة والإستجمام».

وتابع: «شهدنا انضمام العديد من مراكز التسوق ووجهات التجزئة الرائدة في الإمارة إلى قائمة داعمي فعاليات، أسبوع أبوظبي للتحدي، مما سيتيح تقديم مجموعةٍ واسعة من الحسومات والعروض الترويجية الخاصة والصفقات المميزة بأسعار لا مثيل لها على مستوى المدينة، وبالتالي توفير تجربة متميّزة لعشاق بطولات UFC من السكان والسياح".

تمثل بطولة UFC 242 الفعالية الأبرز خلال منافسات «أسبوع أبوظبي للتحدي»، حيث سيحظى عشاق الرياضة بفرصة الاطلاع على كواليس واحدة من أسرع رياضات العالم نمواً، وذلك عبر مجموعة من الأنشطة الرياضية التي تقام في مختلف أنحاء العاصمة الإماراتية بين 1-7 سبتمبر.

وسيشهد «أسبوع أبوظبي للتحدي» تنظيم فعاليات متنوعة تتراوح بين التدريبات المفتوحة والتحقق من الأوزان وقياسها، والحصول على التواقيع الشخصية لنجوم UFC المُشاركين ولقاءهم شخصياً، كما ستُنظّم يوم 6 سبتمبر فعالية مجانية مخصصة لقياس أوزان بطولة UFC 242 في حلبة (ذا أرينا) على أرض جزيرة ياس؛ وسيتم الكشف خلال الأسابيع القليلة المقبلة عن معلومات إضافية حول كيفية الحصول على تذاكر حضور فعالية قياس الوزن.

وحول ذلك، قال الشيبة: «فعالية قياس الأوزان الرسمية لبطولة UFC 242 تمنح المشجعين فرصة مميزة لرؤية الرياضيين المفضلين لديهم يتنافسون وجهاً لوجه خلال فترة ما بعد الظهيرة».

------------------------
الخبر : حفلات ضخمة لفرقة «رِد هوت تشيلي بيبرز» في أسبوع أبوظبي للتحدي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق