ياسمين عبدالعزيز تتحدث عن طلاقها لأول مرة: «اللي اتجوزوا اخدوا إيه؟» (فيديو)

0 تعليق 37 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

كشفت الفنانة ياسمين عبدالعزيز؛ لأول مرة عن قصة طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة، وقالت خلال لقاء «معكم»، مع منى الشاذلي، إنها في البداية لم ترغب في الزواج؛ لكونها مصابة بعقدة نفسية لانفصال والديها في سن التاسعة.

Sponsored Links

وتابعت: «أنا كنت بقول لأصحابي انا مش هتجوز غير لما أوصل لسن الثلاثين»، وأكملت: «أنها وافقت على الزواج بعد إصرار حلاوة عليها لمدة ثلاث سنوات».

وعن نيتها الزواج مرة آخرى، قالت: «أنا ممكن أقبل في الزواج مرة أخرى ولكن لا أريد أن أدخل رجلا غريبا على أولادي»، وقالت ساخرة:«اللي اتجوزوا اخدوا إيه من الرجالة؟»، لافتة إلى صعوبة الأمر حالياً.

وأكملت: «أنا لما أعلنت كنت منفصلة بقالي سنة ولم يكن يعرف أحد، محمد أبوعيالي رجل محترم جدا ولازم أحترمه، بس الطلاق كان على رغبتي والإعلان على الطلاق لأنه جاء الوقت لكي يعرف الجميع»، وختمت حديثها: «علاقتي به زي الفل، بيكلمني ويسأل عليا، وعلاقتنا فيها احترام والناس فكرانا متخانقين».

------------------------
الخبر : ياسمين عبدالعزيز تتحدث عن طلاقها لأول مرة: «اللي اتجوزوا اخدوا إيه؟» (فيديو) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق