«ميدفيست» السينمائي يبدأ عروضه في الإسكندرية

0 تعليق 105 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت فعاليات ملتقى ميدفيست- مصر السينمائي جولته الجديدة في محافظة الإسكندرية والتى يعرض فيها 7 أفلام قصيرة من مصر وفرنسا والمملكة المتحدة، وذلك بدعم من المركز الثقافى البريطانى، Divine touch ديفاين تاتش، مركز الجيزويت الثقافى بالإسكندرية ومصرية ميديا.

Sponsored Links

وتتضمن هذه الأفلام «المصرية شفة، من جوة، رسالة لوالدى وريد فيلفت»، والفرنسية Birdy Wouaf Wouaf، ومن المملكة المتحدة فيلم I Don’t Care وSilent Child، ويسمح للجمهور بحضور عروض الأفلام مجانًا.

وتعقب جميع العروض حلقة نقاشية يديرها المخرج محمد زيدان، ويشارك في الحلقة النقاشية د. مريم رامز بدوانى، استشارى الطب النفسى بمستشفى طلبة جامعة الإسكندرية والمنتج رامى الجابرى والسيناريست محمود عزت، وتبدأ العروض في السادسة مساءً بمركز الجيزويت الثقافى بالإسكندرية.

ملتقى ميدفيست- مصر يهدف إلى خلق مساحة من التواصل بين الأطباء وصنّاع الأفلام، من خلال مختارات من الأفلام القصيرة تجمعها تيمة طبية واحدة تتغير كل عام.

------------------------
الخبر : «ميدفيست» السينمائي يبدأ عروضه في الإسكندرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق