بالفيديو.. تركي آل الشيخ يفتتح موسم الرياض الترفيهي ويوجه الشكر لخادم الحرمين وولي العهد

0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

أعلن تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، اليوم، انطلاق فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، بحضور مجموعة من ألمع نجوم الفن والشعر والأدب والسينما في الوطن العربى والعالم.

Sponsored Links

وفى كلمته، وجه تركى الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولى العهد محمد .

وقال في كلمته: «فى بداية هذا الموسم نرحب بكم وبضيوفنا في الرياض، أنا من عائلة متوسطة، أمى وأبى كانوا يجمعوا رواتبهم علشان نسافر سنة والسنة التانية نبقى في الرياض، مين كان يتخيل إننا نشوف كل هذا في الرياض وفى بلدنا الحبيبة، وهذا الشيء ما كان بيصير لولا توفيق الله ووجود شخص في مقام سمو الأمير محمد بن سلمان اللى قاعد يقدم كل اللى بنبغاه».

ويشهد موسم الرياض إقامة أكبر المعارض يشارك فيها عارضون من أنحاء العالم، وتشتمل فعاليات «الرياض بوليفارد» على «النافورة الراقصة»، التي تقدم عروضا موسيقية وعروضا مائية وثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات.

ويأتي موسم الرياض ضمن فعاليات الهيئة العامة للترفيه في السعودية، حيث تم فتح باب استقبال طلبات المشاركة في الموسم من قبل القطاع الخاص والإعلام والأفراد ليكونوا جزءا من شركاء النجاح في هذا الموسم.

------------------------
الخبر : بالفيديو.. تركي آل الشيخ يفتتح موسم الرياض الترفيهي ويوجه الشكر لخادم الحرمين وولي العهد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق