3 نهايات لفيلم «جيمس بوند» No Time To Die

0 تعليق 81 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

تخوفا من تسريب نهايته، سيكون هناك 3 نهايات لأحداث الجزء الجديد من سلسلة «جيمس بوند»، الذي يحمل اسم No Time To Die، وسيكون المخرج اليابانى كارى فوجى فوكوناجا، هو الوحيد الذي سيطلع على السيناريو المكتوب لتلك النهايات للاختيار من بينها وتصويرها، وذكرت صحيفة THE MIRROR أن بطل الفيلم دانييل كريج نفسه لن يعرف بتلك النهايات إلا وقت تصوير تلك المشاهد النهائية للفيلم.

Sponsored Links

وذلك بعد تعرض الجزء السابق من السلسلة لتسريب السيناريو الخاص به عبر الإنترنت، وأشارت الصحيفة من مصادر بتصوير الفيلم إلى أن هناك توقعات بأن إحدى تلك النهايات تتضمن اعتزال العميل السرى جيمس بوند العمل بالجاسوسية، وقضاء أوقات هادئة وهانئة مع زميلته العميلة لاسانا لينش في جامايكا.

من ناحية أخرى، واصلت أسرة الفيلم تصوير عدد من مشاهد المطاردات والتفجيرات الأسبوع الماضى.

وأكدت الصحيفة أن لوكيشن تصوير الفيلم تحول إلى حرب حقيقية بسبب مشاهد الانفجارات في أحد الأيام قبل أسبوعين، لدرجة حدوث رعب في سلاح الجو الملكى البريطانى «بريز نورتون»، بأوكسفورد شاير، وحدثت حالة من الذعر الجماعى بعد أن ترك أفراد الطاقم العاملون في الفيلم شاحنة بعد أيام من التصوير في الموقع هناك، ما دفع نحو 400 شخص إلى إجلائهم من القاعدة التي وُضعت عند مكان لتفجير بعض القنابل الخاصة بالتصوير، وأُمر المئات بالرحيل أثناء قيام الشرطة بتطويق منطقة كبيرة عقب شائعات حول أن السيارة المعنية كانت مليئة بالمتفجرات النارية، لكن تم نفى تلك المعلومات لاحقا.

وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من أنها كانت حالة بسيطة للفنيين بالفيلم الذين تركوا وراءهم سيارة عن طريق الخطأ بعد التصوير، إلا أنهم تسببوا عن غير قصد في إثارة ذعر إرهابى بحسب وصف الصحيفة، وبدأ هذا الذعر حين أمر الأمن في سلاح الجو الملكى البريطانى «بريز نورتون» بإغلاق موقع التصوير في السابعة مساءً بعد إدراك أن الممرات الأمنية للسيارة قد انهارت، وتم إرسال الكلاب البوليسية من وحدة التخلص من القنابل للتحقيق في الأمر، ووضع طوق طوله 300 متر وتم تقييمه من قبل فرق التخلص من القنابل، ثم ثبت أن السيارة متوفر لها الممرات الآمنة وأن المعلومات الواردة عن قرب تفجر القنابل بها غير دقيقة.

مشاكل التصوير التي واجهتها أسرة فيلم «جيمس بوند» قبل أسبوعين سبقتها مشاكل أخرى سببت تعطل تصويره عدة أيام بسبب انقلاب سيارتين واصطدامهما خلال تصوير بعض المشاهد، وإصابة السائقين بهما، كما سبق أن تعرض بطل الفيلم دانييل كريج لإصابات خلال تصوير مشاهد مطاردات، واستأنف التصوير بعد ذلك دون توقف، ما دفع صحيفة THE SUN للتعليق بأن الجزء الجديد من جيمس بوند اسم على مسمى ولا وقت فيه لأن يموت أحد NO TIME TO DIE.

جدير بالذكر أن الفيلم يشارك في بطولته إلى جانب دانييل كريج كل من رامى مالك وناعومى هاريس وليا سيدو ورالف فاينس، ومن إخراج كارى فوكوناجا، وتحدد لعرضه فبراير 2020، ويظهر فيه رامى مالك بدور الشرير، وأكد في تصريحات له أن الدور صعب وغير نمطى وهو سر قبوله له.

------------------------
الخبر : 3 نهايات لفيلم «جيمس بوند» No Time To Die .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق