هيثم أحمد زكي «ابن الموت».. الجدع.. الطيب

0 تعليق 50 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

صدمة كبيرة تلقاها الوسط الفني ومحبو الفنان هيثم أحمد زكي، بعد إعلان وفاة النجم الشاب عن عمر يناهز 35 عاما.

Sponsored Links

مواقع التواصل الاجتماعي تحولت إلى ساحة عزاء كبيرة، من فنانين ومحبين للفنان الراحل، حتى الصفحات المتخصصة حولت صورة البروفايل إلى صورة للنجم الراحل.

كان الفنانون أول من تلقوا الخبر الصدمة، وأصيب عدد كبير منهم بصدمة كبيرة، منهم الفنانة درة التي قالت عبر حسابها على «فيس بوك»: «لا أكاد أصدق.. وجع قلب.. الله يرحمك يا صديقي يا طيب القلب ويجعل مثواك الجنة.. وتكون في مكان أرحم وأحسن.. ويرحم والدك العظيم أحمد زكي ووالدتك الجميلة هالة فؤاد».

كما قال لافنان شريف منير عبر حسابه على «فيس بوك»: «مش قادر أصدق.. خبر صادم محزن لأقصي حد»، كما قال المنتج والمخرج مجدي الهواري عبر «فيس بوك»: هيثم أحمد زكي ابن موت.. رحمة الله عليه».

وقالت المنتجة مي كريم: «هيثم راح للي أحن عليه من الكل.. عند ربنا اللي كان عالم وحاسس بيه السنين دي كلها.. ربنا يرحمه ويغفر له وهايغفر له زي الملاك».

كما قال المخرج بيتر ميمي: «الله يرحمك يا هيثم، كنت من أطيب الناس اللي شوفتها في حياتي»، وقال الفنان إدوارد: «الله يرحمك يا هيثم.. كنت مبسوط إني اشتغلت معاك السنة اللي فاتت.. الدنيا مالهاش أمان.. ربنا يصبر أهلك».

وقال لافنان أحمد السقا عبر حسابه على «فيس بوك»: «ربنا يرحمك يا هيثم ويسامحك ويغفر لك.. كنت أجدع وأطيب الناس».

وترحم عدد كبير من الفنانين على النجم الراحل منهم أميرة هاني، منة فضالي، رانيا محمود ياسين، رامي صبري، أحمد السقا، مي سليم أيتن عامر.

------------------------
الخبر : هيثم أحمد زكي «ابن الموت».. الجدع.. الطيب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق