هيثم أحمد زكي.. موت بـ«علامة استفهام».. وآخر كلماته: «لن أتوقف عن التمثيل»

0 تعليق 48 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

الفنان هيثم أحمد زكي هو الابن الوحيد للنجم الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد، تربي منذ صغره على يد جدته بعد رحيل والديه، ودخل الفن من البوابة الأكبر عندما قدم دور عبدالحليم حافظ في فيلم «حليم» أمام والده.

Sponsored Links

توالت البطولات هيثم وقدم فيلم «البلياتشو» ثم قدم آخر عمل له في رمضان الماضي وهو «علامة استفهام» شارك في بطولته أمام محمد رجب وقبلها قدم البطولة أمام أمير كرارة في «كلبش» وشارك في بطولة «الكنز» والذي مازال يعرض في السينمات حتى الآن.

هيثم أحمد زكي قال في أخر حوار له لـ«المصري اليوم» إن مشاركته في «كلبش» تأتي استكمالا لأعمال ناجحة قدمها من قبل مثل «الجماعة» مع وحيد حامد و«كف القمر» مع خالد يوسف و«دوران شبرا» مع خالد الحجر، وأنه بعد نجاحه في «كلبش2» «مش يبطل تمثيل»

وأضاف: «أنا مش ناوي أقف تاني ومش هابعد عن التمثيل، أنا قصرت في حق نفسي كتير ولكن كان غصب عني التقصير لم يكن بإرادتى، مررت بظروف صعبة، وفترة مرض».

وتابع: «أنا شخص غير اجتماعي وربما يكون أحد أسباب بقائى بعيداً بعد أي خطوة فنية أحققها».

بهذه الكلمات التي قالها الراحل هيثم أحمد زكي والذي غادر الدنيا عن عمر يناهز الـ35 عامًا، أوقفه الموت عن استكمال حلمه الذي قال إنه لن يتوقف عن تحقيقه مرة أخرى، فالمرض اوقفه في فترة سابقة وها هو الموت يغيبه عن الفن نهائيًا دون رصيد كبير من الفن.

وتوفي اليوم الفنان هيثم أحمد زكي بهبوط حاد في الدورة الدموية، ولم يتم تحديد ميعاد حتى الآن لتشيع جنازته طبقُا لتصريح الدكتور أشرف زكي نقيب المهن السينمائية.

------------------------
الخبر : هيثم أحمد زكي.. موت بـ«علامة استفهام».. وآخر كلماته: «لن أتوقف عن التمثيل» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق