سعد لمجرد عن أول وآخر لقاء مع «هيثم زكي»: «غنينا سويا»

0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

روى الفنان المغربي سعد لمجرد كواليس لقائه مع الفنان الراحل هيثم أحمد زكي بمنزل «لمجرد» في باريس، في لقاء بات الأول والأخير بينهما، ذاكرًا تصرفات وكلمات الراحل معه، وكيف تشاركا الغناء معًا في هذا اللقاء.

Sponsored Links

«شعرت كأني أعرف هيثم من مدة طويلة»، كلمات «لمجرد» عبر «انستجرام» في وصف الفنان الراحل: «تعرفت على هذا الإنسان الطيب الخلوق الفنان في مدة وجيزة، شرفني في بيتي في باريس، أخبرني عن أعماله المستقبلية وتكلمنا كثيرا عن أبيه الأستاذ الكبير أحمد زكي، ووصف لي مدى فخره واعتزازه بأبيه- رحمه الله- ثم تبادلنا أفكارا كثيرة وغنينا سويا وبكل تواضع أدى لي شخصيات متعددة ببراعته في التمثيل».

ويلخّص كلماته مُتابعًا: «باختصار، شعرت كأني أعرف هيثم من مدة طويلة، وبالتأكيد كنت أريد لقياه مرات أخرى، لكن قدر الله وما شاء فعل، وهو الآن عند المولى سبحانه وتعالى.. أتقدم بأحر التعازي لأهل هيثم وللشعب المصري، رحم الله هذه الروح الطيبة، إنا لله وإنا إليه راجعون».

يذكر أن «زكي» توفي بمنزله في الساعات الأولى من صباح الخميس، وكان الراحل بدأ مشواره الفني في عام 2006، مُستكملًا مشاهد فيلم «حليم»، بعد وفاة والده بطل العمل السينمائي، ثم جسد دور البطولة بفليم «البلياتشو»، وتوقف لـ3 سنوات، ثم عاد مُشاركًا بمسلسل «الجماعة»، 2010، كما كان ضمن أبطال الجزء الثاني من مسلسل «كلبش»، 2018، واختتم المسيرة بالجزء الثاني من فيلم «الكنز».

------------------------
الخبر : سعد لمجرد عن أول وآخر لقاء مع «هيثم زكي»: «غنينا سويا» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق