«موسم الرياض» يجذب نجوم الغناء

0 تعليق 47 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

أحيت الفنانة السورية، أصالة، وعدد من النجوم، حفلاً غنائيًا، على مسرح محمد عبده، بمنطقة بوليفارد بالرياض، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض، والتى تقدمها الهيئة العامة للترفيه، معربًة عن سعادتها معلقة: «سهم شارك في صناعة مرحلة مهمة جدا في مسيرتى الفنية وترك بصمة واضحة فيها».

Sponsored Links

وتضمن النجوم المشاركين بالحفل، إلى جانب «أصالة»، إسماعيل مبارك، ماجد المهندس ورابح صقر.

واعتذرت المطربة نوال الكويتية عن عدم المشاركة، قبل يوم من «الليلة» جراء عارض صحى تعرضت له.

وكمشاركتها كأول مطربة تونسية الفنانة أميمة طالب، والتى من ألحان سهم، وفى هذا الحفل ولادة فنية جديدة لها.

ووجه المطرب السعودى إسماعيل مبارك الشكر على إتاحة هذه الفرصة له للغناء في حفل تكريمه، واعتبر تجربته مع سهم شكّلت نقطة تحوّل في مسيرته الفنية.

وأكد المطرب ماجد المهندس اعتزازه بالصداقة التي تجمعه بسهم، معتبراً تعاونه معه مرحلة مهمة في تاريخه الفنى. أخيرا، وليس آخراً، نوّه المطرب رابح صقر بالقيمة الفنية لسهم، واصفا إياه بأنه «أخوه الروحى» فنياً، مؤكداً أن تكريم سهم هو تكريم لجميع من تعاونوا معه. ولم تخل «ليلة سهم» من المفاجآت، لعل أجملها وأبرزها التي قام بها الأستاذ سالم الهندى عندما أدهش الحضور والمشاهدين، والموسيقار سهم، بما لم يكن متوقعاً، وتمثلت المفاجأة في تواجد المطرب عبدالمجيد عبدالله في هذه «الليلة» عبر تقنية «الفيديو كونفرانس»، وما إن أطل عبدالمجيد على الشاشات الكبيرة في موقع الحدث حتى ضجّ المكان بالتصفيق والترحاب به.

وقدم عبدالمجيد اعتذاره عن عدم قدرته على الحضور لظروفه الصحية، مقدماً الشكر لسهم واصفاً إياه بـ«عريس الليلة»، ممتدحاً مشواره الفنّى معه. وقد بدت معالم الفرح والامتنان واضحة على الموسيقار سهم إزاء كلمات عبدالمجيد، الذي كشف أن ظهوره في الحفل جاء بالاتفاق وبترتيب من سالم الهندى. ولم يكتف عبدالمجيد بالكلام، بل قدم أربع أغان من ألحان سهم بناء على طلب مقدم الحفل والجمهور. أيضا من مفاجآت الحفل، تزامن «ليلة سهم» مع عيد ميلاد النجم رابح صقر، لذلك قام المنظمون والفرقة الموسيقية بمفاجأة «بو صقر» على المسرح واحتفلوا به أمام الجمهور.

وشارك اثنان من المايسترو، وهما هانى فرحات ومدحت خميس، اللذان قادا الفرقة الموسيقية المصاحبة لنجوم الحفل، وسبق الحدث عدد من البروفات التي أشرف على كل صغيرة وكبيرة فيها العبقرى «سهم» بنفسه، وذلك من العزف الموسيقى إلى الصولوهات.

------------------------
الخبر : «موسم الرياض» يجذب نجوم الغناء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق