«ملائكة تشارلي» يخوض منافسات السينما الأمريكية

0 تعليق 59 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

بـ 11 مليون دولار، تصدر فيلم Ford v Ferrari بطولة مات ديمون إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع، وهى إيرادات ضعيفة لمثل هذا التوقيت من العام، وفى ظل انتظار طرح وعرض أفلام جديدة الفترة المقبلة لتدخل منافسات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، ومنها فيلم Charlie’s Angels بطولة كريستين ستيوارت وناعومى سكوت وإيلا بالينسكا، وهو إعادة إنتاج للفيلم الشهير الذي قدم عام 2000.

Sponsored Links

ويتوقع له أن ينافس على صدارة شباك التذاكر مع نهاية الأسبوع، بعدما حقق في افتتاحه 8 مليون دولار، ولايزال فيلم midway الذي يتناول موقعة للبحرية الأمريكية واليابانية خلال الحرب العالمية الثانية يحافظ على موقع متقدم له في قائمة الإيرادات حيث يحتل المرتبة الثانية بـ8.5 مليون دولار، ويتوقع أن تشتد المنافسات بطرح الجزء الثانى من فيلم frozen خلال أيام، والذى يبدأ موسم الكريسماس السينمائى في هوليوود ونهاية العام، حيث حقق الجزء الأول من الفيلم مليار دولار عند عرضه قبل ما يزيد على 5 سنوات، كما حصد عدة جوائز أوسكار.

------------------------
الخبر : «ملائكة تشارلي» يخوض منافسات السينما الأمريكية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق