543 عملًا تتنافس في مسابقة فاروق حسني للفنون

0 تعليق 76 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

أعضاء لجنة تحكيم مسابقة الفنون، التي أطلقتها مؤسسة فاروق حسنى للثقافة والفنون، في دورتها الأولى، اجتمعوا أمس الأول، وتم عرض جميع الأعمال المشاركة في المسابقة، وعددها 543 عملًا فنيًا من متسابقين تتراوح أعمارهم من سن 18 حتى 35 عاماً من جميع أنحاء الجمهورية، وتم التصويت من كل عضو في لجنة التحكيم طبقاً لمعايير المسابقة هي مقسمة لدرجات لكل من الأصالة- ألا يكون عملًا مقتبسًا- والإبداع- أن تكون فكرة العمل جديدة ومبتكرة- والقيمة الجمالية- التكوين – الألوان – الملمس- والتميز- أن يتفوق العمل الفنى في جودته عن الأعمال المقدمة- وأشادت لجنة التحكيم بتنوع الأعمال الفنية من شباب الفنانين سواء من الدارسين، أو الهواة من جميع مدارس التصوير المختلفة، الكلاسيكية والتأثيرية والواقعية والتجريدية والسريالية، وغيرها.

Sponsored Links

وستعرض الأعمال التي تم التصويت عليها من قبل لجنة التحكيم، في معرض جماعى بالفترة من 21 إلى 31 يناير 2020، حيث تمنح الجائزة الكبرى للفائز وقيمتها 50 ألف جنيه، وشهادات تقدير للمرشحين النهائيين.

تم افتتاح مؤسسة فاروق حسنى للثقافة والفنون في 29 سبتمبر الماضي، وتم الإعلان عن مسابقة جائزة الفنون لعام 2020 وفتح باب التقديم في المسابقة من أول أكتوبر حتى إلى أول نوفمبر الجاري عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة.

------------------------
الخبر : 543 عملًا تتنافس في مسابقة فاروق حسني للفنون .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق