نجوم الطرب يتنافسون لإحياء عيد الحب بالحفلات

0 تعليق 106 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

«يلا نحب».. شعار ترفعه حفلات وسهرات «عيد الحب» التي انطلق بعضها أمس، بينما تقام غالبيتها غدا احتفالا بالفالنتين 14 فبراير.

Sponsored Links

أحيت المطربة أنغام، أمس، حفلًا على المسرح الكبير بدار الأوبرا، تحت قيادة المايسترو هانى فرحات، وعلى مسرح «الماسة» تغنى المطربة السورية أصالة مساء اليوم بالتزامن مع ليلة عيد الحب عددا من أغنياتها، ومنها «سواها قلبى»، و«أبشرى يا عين»، «كبير الشوق»، «كتر الله خيرك».. كما يحيى الفنان محمد فؤاد حفلا، مساء اليوم بأحد فنادق مصر الجديدة، وسيغنى خلاله عددا من أغنياته، من بينها «بين إيديك، سلام، طمنى عليك، كامننا، ساعات بشتاق، حبيبى يا».

ويقف الفنان على الحجار غدًا على مسرح أوبرا جامعة مصر الدولية، ويتضمن حفله فاصلين غنائيين.

ويشهد استاد القاهرة الحفل الأكبر بتلك المناسبة، بمشاركة الفنانة اللبنانية نانسى عجرم، مساء غد، وستغنى خلاله عددا من أغانيها الجديدة، من بينها «قلبى يا قلبى» التي طرحتها مؤخرا، بالإضافة إلى مشاركة الفنانين تامر حسنى، ووائل جسار، وبهاء سلطان، وأحمد شيبة وحسن شاكوش. وداخل أحد الفنادق الكبرى بمدينة نصر، تحيى الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى حفلا غدًا، وتقدم خلاله العديد من أغنياتها الشهيرة التي قدمتها خلال مشوارها، منها «رجب»، «بوس الواوا»، «أنا هيفا»، «أقول أهواك»، «يلا مع بعض».

من جانبه، يواصل الفنان الكبير هانى شاكر بروفات حفله المقرر له غدا أيضا على المسرح الكبير بدار الأوبرا، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو د. محمد الموجى، يقدم خلاله باقة من أعماله الرومانسية الشهيرة، وذلك بعد فاصل لكل من المطربين كنزى تركى، وياسر سليمان ورحاب مطاوع. ويتغنى الفنان خالد سليم، في نفس الليلة، على مسرح سيد درويش «أوبرا الإسكندرية» بعدد من أعماله الجماهيرية.

ويحيى فريق بلاك تيما حفل عيد الحب بساقية الصاوى، الجمعة، بقاعة النهر، ويتكون الفريق من أمير صلاح الدين وأحمد بحر ومحمد عبده، وقرر الفريق تأجيل الحفل ساعتين حتى تنتهى مباراة كرة القدم المقررة ما بين الزمالك والترجى التونسى للمنافسة على كأس السوبر الإفريقى.

وتحيى الفنانة آمال ماهر حفل «عيد الحب» على أحد مسارح التجمع الخامس، غدا، بمشاركة المطربين ماجد المهندس وتامر عاشور».

وطرح الفنان عمرو دياب ألبومه الجديد «سهران»، أمس. وسيحيى «الهضبة» حفلا بتلك المناسبة في الكويت، مساء اليوم أيضا.

ويحيى الموسيقار العالمى عازف البيانو الأول في العالم، ريتشارد كلايدرمان حفلًا غدًا، على مسرح المنارة.

------------------------
الخبر : نجوم الطرب يتنافسون لإحياء عيد الحب بالحفلات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق