خروج «هجمة مرتدة» من السباق الرمضاني

0 تعليق 51 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

أكدت الفنانة التونسية هند صبرى وقف تصوير مسلسلها «هجمة مرتدة»، الذى تقف فيه للمرة الأولى فى الدراما التليفزيونية أمام النجم أحمد عز، مؤكدة أن التصوير متوقف والعمل لن يلحق بعروض الماراثون الرمضانى المقبل، خاصة أن تصويره أمام كاميرات المخرج أحمد علاء بدأ متأخرا.

Sponsored Links

وقالت إن أغلب المسلسلات المفترض عرضها خلال الموسم الرمضانى لن تكون جاهزة، بعد توقف عجلات الإنتاج بسبب انتشار فيروس كورونا، واتخاذ إجراءات وقائية، وفرض حظر التجول فى مصر.

وأضافت أن العالم كله يعيش حالة من التضامن من أمريكا لأوروبا لآسيا للوطن العربى وإفريقيا، والجميع قرر وقف الإنتاج حتى لو تأثر الاقتصاد وذلك للاهتمام أولا وأخيرا بمواجهة هذا الفيروس؛ الذى اجتاح العالم خلال فترة قصيرة للغاية.

وتابعت: «بالتأكيد هناك خسارة كبيرة للمنتجين، وكذلك للعمال والفنيين، وعددهم كبير ممن يعملون بالأجر اليومى فى صناعة الفن فى مصر، ويحتاجون لمساعدة ودعم من كل الفنانين، وهذا هو دور الفنانين الوقوف إلى جانب هؤلاء فى هذا التوقيت.

وطالبت من كافة العاملين فى كل المسلسلات أن يظلوا فى بيوتهم ويحافظوا على أسرهم باعتبار أن هذا الأمر هو الأولوية القصوى حاليا.

------------------------
الخبر : خروج «هجمة مرتدة» من السباق الرمضاني .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق