وصيفة ملكة جمال لبنان تهزم أحمد السقا

0 تعليق 39 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

شهدت الحلقة ٢٨ مشاركة وصيفة ملكة جمال لبنان عام ٢٠٠٥ اللبنانية انابيلا هلال كضيفة ومنافسة للفنان احمد السقا من برنامج «اغلب السقا» المعروض على قناة «MBC مصر».

Sponsored Links

برنامج «اغلب السقا» يشهد في كل حلقة مُنافسات ترفيهية ورياضية بين أحمد السقا وأحد الضيوف وتقوم بتقديم البرنامج الفنانة «رزان»، وعلى مدار ساعة كاملة يتباري الضيف في الكثير من المجالات.

وكانت الفقرة الأولى منافسة «التورتة»والتي يجب على كل متسابق ان يقوم بإلقاء بالون من الرمل على التورتة التي ترتفع عن الارض ٨ أمتار والذي فاز به السقا امام انابيلا.

والفقرة الثانية فقرة «الكرة والجردل» وهي عبارة عن منافسة في القاء الكرة في مجرا من الحديد للسقوط في الوقت المناسب بداخل الجردل المتحرك وفازت بهذا التحدي انابيلا على احمد السقا.

وكانت الفقرة الثالثة منافسة بينهم في تحدي«ايه الاغنية» وهي عباره عن كلمات اغنية ما ويجب على المتسابق معرفة الاسم الأغنية من كلماتها قبل المنافس الاخر وفاز بهذا التحدي السقا على انابيلا، والفقرة الرابعة تحدي «الوش التاني» وهي منافسة بينهم على قلب عدد من الأوراق الملونة الصغيرة من فوق قطعة من الخشب قبل المنافس الاخر وقام بالفوز بهذا التحدي احمد السقا.

وفازت انابيلا في تحدي «ذكرات الالوان»،وفي نهاية الحلقة فازت انابيلا بدون الفقرة الاخيرة بفارق النقاط على الفنان احمد السقا ،وتبرعت بمبلغ الحلقة ١٠٠ ألف جنية إلى جمعية «رسال«.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    15,003

  • تعافي

    4,217

  • وفيات

    696

------------------------
الخبر : وصيفة ملكة جمال لبنان تهزم أحمد السقا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق