محمود العسيلي: مطربو المهرجانات أصبحوا موضة.. والناس بتحبهم

0 تعليق 32 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

رفض الفنان محمود العسيلى، ما يثار حول منع أو وقف مطربى المهرجانات، خاصة أنهم خلقوا لونا جديدا من الفن لمصر، بحسب وصفه، وقال «العسيلى» في تصريحات له خلال ظهوره في برنامج «الجريئة- شيخ الحارة» مع إيناس الدغيدى: «أنا ضد منع أو وقف أو حجر، وهما خلقوا لون لمصر، والكلمات اللى يقولونها جاية من المجتمع، وأنا ضد الحجر على أي حد عشان الحاجة اللى بيقدمها وما دام الناس بتحبهم وبتسمعهم يبقوا ناجحين».

Sponsored Links

وأضاف أنهم حققوا أرقام نجاح أضعاف ما يقدمونه هم من الطرب العادى، ولا يصح تجاهلها و90 % من الشعب المصرى بيسمعها.

وتابع: «مطربو المهرجانات بقوا ومعظمهم بيبقى تقليعة ولكن في ناس بتعمل حاجات كويسة زى أوكا وأورتيجا والمدفعجية وحسن شاكوش».

وأكد «العسيلى»: أن الكثير من مطربى المهرجانات موهبين ويمثلون جزءا مهما من ثقافة بلدنا الموجودة الآن، وأوضح أن البعض منهم قوى للغاية وسيستمر، والباقى موضة وستختفى، مختتما «الجامد هيفضل مكانه».

وقال «العسيلى» إنه من عشاق شرب الشيشة ولكن لا يحب السجائر، مؤكدا علمه أن الشيشة تؤثر على الصحة والأصوات ولكنه لا يستطيع الاستغناء عنها، وتابع: «الشيشة والسجاير بيؤثروا ومش بحب السجاير، ولكن هناك أمور كثيرة تؤثر على الصحة، بشرب شيشة وعارف إنها مضرة بس بحبها ودلوقتى أنا قاعد في البيت والوضع مأساوى بسبب العزل من ».

وانتقد محمود العسيلى برامج المواهب واكتشاف الأصوات الجديدة، موضحًا أن هذه البرامج تظهر بها أصوات ممتازة ولكن تنتهى بعد فترة بسيطة ولا يتبناها أحد، معبرًا عن تعاطفه مع هذه الأصوات.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    15,003

  • تعافي

    4,217

  • وفيات

    696

------------------------
الخبر : محمود العسيلي: مطربو المهرجانات أصبحوا موضة.. والناس بتحبهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق