الحلقة الـ29 من «فرصة ثانية»: ملك تطلب الطلاق

0 تعليق 137 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

تصاعدت الأحداث في الحلقة الـ29 من مسلسل "فرصة ثانية"، فمازال زياد "أحمد مجدي" وملك "ياسمين صبري"، على خلاف بسبب تفاصيل العمل، حيث غضبت ملك عندما اكتشفت غياب زياد عن العمل بدون إذن، ثم تذهب للمنزل بعد انتهاء يوم العمل لتجده يستضيف أحد أصدقائه بالمنزل.

Sponsored Links

دخلت ملك في حالة غضب وأسائت معاملة صديقه، لتدور بينهما مناقشة طلب زياد خلالها من ملك ترك العمل لأنه يرى اختلاف مناصبهما داخل الشركة يتسبب لهما في مشكلات، لكنها ترفض وتطالبه بالطلاق.

وأرسلت رنا صديقتها لسامح لتقنعه بمسامحتها لكنه رفض، لتذهب رنا بنفسها وتطلب منه فرصة ثانية لكنه أيضًا رفض، وفي نفس الوقت بدأ سامح التفكير في صافي وعرض عليها الزواج.

وزاد شعور مدحت بالخطر من تهديد شريكه، لذلك كتب كل ممتلكاته باسم ابنته وذهب إلى مريم في المنزل وأبلغها أنهوكلها كواصي على زينة في حالة وفاته وطلب منها مسامحته، وذهب مدحت لمقابلة شريكه ليتفقا على تفاصيل العمل بعلم الشرطة التي قبضت على الآخر، لينفذ تهديده ويرسل لمدحت شخص آخر يضربه بالنار.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    15,003

  • تعافي

    4,217

  • وفيات

    696

------------------------
الخبر : الحلقة الـ29 من «فرصة ثانية»: ملك تطلب الطلاق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق