أصدرت ألبومها بعد أسابيع من التأجيلات.. ليدى جاجا: طرح«Chromatica» أنسب حل لمواجهة «كورونا»

0 تعليق 246 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

كشفت المغنية الأمريكية «ليدى جاجا» عن تسببها فى إصابة طاقم الحراسة الشخصية لها بالذعر خلال حفل الأوسكار قبل الماضى، بسبب ارتدائها قلادة من بيت مجوهرات «Tiffany & Co» تصل قيمتها إلى 28 مليون دولار، وقالت «جاجا»، خلال استضافتها فى برنامج «The Graham Norton Show»، إن أفراد الحراسة ظلوا بأعصاب مشدودة قبل وبعد الحفل لتأمين القلادة، التى وضعتها وارتدتها على فستان أسود للاحتفال بفوزها بجائزة أوسكار أفضل أغنية أصلية عن أغنيتها Shallow التى قدمتها فى فيلم A Star Is Born.

Sponsored Links

وبلغ وزن القلادة المرصعة بالماسات الصفراء 128 قيراطا، وتمت إعارتها لـ«جاجا» من بيت المجوهرات الشهير لتظهر بها فى الحفل.

وتابعت «جاجا»: لم أكن أعرف ما يمكن أن يحدث وقتها، فقط أردت أن أكون سعيدة وأحتفل بالحدث، وبالفعل ذهبت وشقيقتى للاحتفال عقب حفل الأوسكار، واستغرقنا وقتا طويلا، ولم نخبر أحدا أن القلادة يصل سعرها إلى هذا الرقم 28 مليون دولار، وأننى أحمل ذلك فى رقبتى.

وقالت: شعر الجميع بالرعب من أننى ما زلت أرتديها، عندما ذهبت إلى منزل زميلتى المغنية مادونا، كان حراس الأمن يراقبوننى، وفى النهاية، عندما كنا متجهين إلى «تاكو بيل»، تم سحب سيارتى وأزالها أمن بيت مجوهرات «تيفانى» بأدب من رقبتى

المغنية الأمريكية ليدى جاجا

وكشفت صحيفة «ديلى ميل»، البريطانية، عن أن القلادة مكونة من ماسة، تم اكتشافها منذ 140 عاما فى جنوب إفريقيا، بواسطة «تشارلز لويس تيفانى»، صاحب بيت مجوهرات «تيفانى»، وارتدتها أسطورة هوليوود الشهيرة «أودرى هيبورن»، فى جولة دعائية لصالح الشركة عام 1961، وعلقت «جاجا»: شعرت بالفخر وليس بالخوف أيضا لوضعى تلك القلادة الشهيرة.

وتم ترشيح «ليدى جاجا» لجائزتى أوسكار فى عام 2019 - واحدة لأفضل ممثلة عن دورها فى فيلم A Star Is Born، والأخرى لأفضل أغنية أصلية، والتى فازت بها.

وأثناء حديثها عن نجاح الفيلم، الذى قامت ببطولته إلى جانب برادلى كوبر، الذى أخرج الفيلم أيضًا، قالت: «إنه مجنون جدا، وقد كنت فخورًا جدًا بالمشروع بأكمله وجعلت الموسيقى التصويرية طفلى، لذا كان الأمر رائعًا جدًا».

وعن ألبومها الجديد الذى تجهز له ويحمل اسم Chromatica، وتم طرحه الجمعة الماضى قالت «جاجا»: أجهز له وأسجل أغانيه منذ عامين ونصف العام، ومتحمسة لإطلاقه فى هذا التوقيت، رغم أن كثيرين اعتبروا طرحه خلال العزل المنزلى وفى ظل أزمة غريبا، لعدم قدرتى على تقديم حفلات أو جولات غنائية للترويج له بسبب الفيروس المستجد والتباعد الاجتماعى، وأوضحت: ما هو غريب أن تكون فى وسط جائحة عالمية! هذا ما هو عليه الحال، ولا نحصل دائمًا على أشياء تسير كما نراها فى الحياة».

وتابعت «جاجا»: لطالما غرست فى داخلى أن الحياة يمكن، وستكون، صعبة للغاية، لذا من المهم جدًا التعامل مع اللكمات والتعامل معها.

وحول العمل مع زميلتها المغنية أريانا جراندى فى إصدارها وأغنيتها الأخيرة Rain On Me، قالت: لقد مرت كثيرًا، لذا تم إنجاز الأغنية بروح العمل والالتقاء معًا لصنع السحر من المطر- لذا أحضرها!.

وتصدرت الأغنية قائمة أفضل 20 أغنية فى إنجلترا، وذلك بعد 48 ساعة فقط من إطلاقها، وفقا لموقعى «بيلبورد» و«ميوزيك شارت»، حيث حققت الأغنية 7000 مرة مبيعات على الرسم البيانى.

ويأتى طرح الألبوم بعد مرور قرابة 7 أسابيع على موعد طرحه الأصلى بسبب تداعيات ، ويتكون الألبوم من 16 أغنية، ويمثل عودة «جاجا» لمجال موسيقى البوب بعد 7 سنوات من إطلاق ألبومها «Artpop».

ويتميز الألبوم الجديد بالعديد من الألحان الراقصة مثل الأغانى الفردية التى تم إصدارها مسبقًا «Stupid Love» و«Rain on Me» مع آريانا جراندى، و«Sour Candy» مع بلاك بينك، كما يضم الألبوم أيضًا أغنية «Sine From Above» مع صديق جاجا المفضل، إلتون جون. وفى تعليقها السابق على إعلان تأجيل إصدار الألبوم، كانت «جاجا» قد قالت: على الرغم من أننى أعتقد أن الفن هو أحد أقوى الأشياء التى يجب أن نقدمها للفرح والشفاء لبعضنا البعض خلال أوقات كهذه، إلا أنه لا يبدو لى حقًا أن أصدر هذا الألبوم مع كل ما يحدث مع هذا الوباء العالمى، وعادت لتؤكد أن الوقت بات مناسبا لطرح الألبوم فى جائحة كورونا، رغم أنها لن تتمكن من إحياء حفلات وجولات غنائية للترويج للألبوم.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    24,985

  • تعافي

    6,037

  • وفيات

    959

------------------------
الخبر : أصدرت ألبومها بعد أسابيع من التأجيلات.. ليدى جاجا: طرح«Chromatica» أنسب حل لمواجهة «كورونا» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق