الارشيف / اسرار النجوم

خاص| كواليس أحدث حلقات برنامج "الأكيل"

عند مشاهدتك لإحدى حلقات برنامجك المفضل، تظهر أمامك على الشاشة النهائية فقط، لما أنجزه فريق عمل يضم عدد كبير من الأفراد، يسيرون داخل موقع التصوير كخلية نحل، ويعملون في ظروف قاسية أحيانًا، وتنشب بينهم أحيانًا بعض الخلافات القصيرة، يتحدثون ويفكرون معًا، ويساعدون بعضهم البعض لتخرج الحلقة في أفضل صورة لمشاهد يستمتع بها وهو جالس على أريكته وحده أو مع الأصدقاء، أو لتشاهدها سيدة لتتعلم من خلالها وصفة جديدة.

لذا قررنا في دوت مصر تغطية كواليس أحدث حلقات برنامج لـ مقدمه مراد مكرم، التي دارت أحداثها كما سيظهر في الصور التالية.

Sponsored Links

كان أول الحضور الفنيين، وفريق الإعداد، والمصورين، تلاهم مقدم البرنامج مراد مكرم، ثم بدأ الجميع فحص المكان لمعرفة أماكن وضع الكاميرات، وأفضل الأماكن لتصوير الحلقة، وتجهيز مطبخ المطعم الذي حضرنا كواليس حلقته، والذي تم تسجيل جزء من الحلقة داخله.

وبعد الإتفاق على الجزء الأول من التصوير، يساعد أحد أفراد فريق العمل مراد مكرم في وضع "المايك"، والتأكد من عمله بشكل جيد. 

وطوال الوقت يظهر أمر جديد يتناقشون فيه مع بعضهم البعض كفريق عمل خاصة المُعدين والمصورين ومقدم البرنامج.

سكوت هنصور..

وهذا هو شعار المرحلة التالية، فعلى الجميع أن يصمتوا وأن تغلق الهواتف، لأن الكاميرا "دارت خلاص"، وكان رجال المطعم من الطباخين متواجدين أثناء التصوير، ينصتون للحديث الدائر بين مراد مكرم وصاحبة المطعم، يبتسمون أحيانًا، وأحيانًا أخرى ترتسم ملامحهم بشكل عادي. ويلتقطون بعض الصور، ويسجلون فيديو عبر هواتفهم أيضًا.


 

تتوقف الكاميرا عدة مرات ليتمكن الإعداد من إعطاء بعض الملاحظات، والدعم، ثم تعود الكاميرا لدورها مرة أخرى.

وعقب الإنتهاء من تصوير الجزء الأول من الحلقة داخل مطبخ المطعم، تدور أحاديث جانبية ودودة بين مقدم البرنامج ، وصاحبة المطعم، وفريق إعداده، كما يلتقط بعض الجالسين والمارة كبار وصغار، من أمام المطعم الصور الفوتوغرافية مع مراد مكرم، إلى أن يتم تجهيز موقع تصوير الجزء الثاني والأخير من الحلقة.

ثم تدور الكاميرا مرة أخرى، لتصوير الجزء الخاص بتذوق مقدم البرنامج لما يقدمه المطعم من أكلات متنوعة، تميزه عن غيره من باقي المطاعم، أكلات متعددة بنكهات مختلفة، يتذوقها ثم يبوح بوجهة نظره بإعتباره يرشح لمن يشاهدونه أماكن لزيارتها يتناولون بها وجبات شهية يعرفون أسعارها مقدمًا من خلال الحلقة أيضًا.


 

وبعد تناول كل "أكلة" تدور أحاديث جانبية بين مراد مكرم، و"الشيف" الذي قدمها، ينصت فيها الشيف جيدًا، يبتسم، ثم تزوغ عيناه لتعبر عما يدور بداخله من أفكار. ثم يأتي دور "الأكلة" التي تليها ويتكرر ما سبق ذكره من أحاديث جانبية.

البداية في الأخر ..

بداية الحلقة يتم تصويرها في نهاية اليوم، والتي يشوق خلالها مراد مكره متابعيه لرؤية رحلته القصيرة داخل أحد المطاعم بجمل إرتجالية، يقولها على الهواء مباشرة، ومع قول المخرج لـ كلمة "فينش" يأتي كل المارة والجالسين لإلتقاط الصور مرة أخرى، وتبادل قليل من الحديث معه.

وأثناء ذلك يجمع فريق العمل المعدات، ليرحل الجميع وهم مستعدون للتصوير في مكان جديد الحلقة القادمة.

------------------------
الخبر : خاص| كواليس أحدث حلقات برنامج "الأكيل" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا