الارشيف / اسرار النجوم

اخر اخبار المشاهير انفصال تايلور سويفت عن صديقها توم هيدليستون بعد 3 أشهر من علاقتهما

اسرار الاسبوع الأربعاء 07 سبتمبر 2016 07:32 مساءً ... أنفصلت مغنية البوب الشهيرة تايلور سويفت عن صديقها وحبيبها الممثل توم هيدلستون بعد علاقة قصيرة استمرت فقط لمدة 3 أشهر، حسبما ذكر موقع Hollywood Reporter.

وأكد الموقع أن سبب انتهاء العلاقة هو رغبة توم هيدلستون أن تكون علاقته بتايلور أمام نظر وأعين الجمهور، وهو ما ترفضة تايلور سويفت وترى أن الحياة الشخصية يجب أن تحتفظ بسريتها.

وكانت علاقة الثنائي بدأت تأخذ طريقها إلى وسائل الإعلام بعد أن ظهرا سوياً لأول مرة فى 14 يونيو الماضي وهم يتبادلان القبلات على إحدى الشواطئ.

Sponsored Links

من ناحية أخرى غابت المغنية تايلور سويفت عن حضور حفل توزيع جوائز VMAs الموسيقية المذاع على MTV، وذلك رغم مشاركتها في الحفل خلال الأربع سنوات الماضية.

ولم تترشح "سويفت"، البالغة من العمر 26 عامًا، لأي جائزة من جوائز الحفل هذا العام، إذ لم يصدر لها ألبومات غنائية جديدة منذ ألبوم1989 الصادر في عام 2014، ومع ذلك فإن "سويفت" صورت أكثر من فيديو كليب لها خلال 2016 مثل Out Of The Woods، وWildest Dreams وكان من الممكن أن ترشح عليهم.

اقرأ أيضاً

كلمات متعلقة تايلور سويفت توم هيدليستون

------------------------
الخبر : اخر اخبار المشاهير انفصال تايلور سويفت عن صديقها توم هيدليستون بعد 3 أشهر من علاقتهما .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الفن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى