الارشيف / اسرار النجوم

اخر اخبار المشاهير شيرين رضا لمسؤولي الطرق: مكانكم في جهنم محفوظ

اسرار الاسبوع الأربعاء 07 سبتمبر 2016 07:32 مساءً ... هاجمت الفنانة شيرين رضا المسؤولين عن تنفيذ مشروعات الطرق في مصر، ووجهت لهم بعض الكلمات لتعبر عن غضبها.

ونشرت شيرين رضا عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter بعض الكلامات التي أظهرت فيها غضبها من مسئولي الطرق وكتبت: "السادة المسؤلين عن الطرق: يا رب اشوفكم محروقين يوم تكون فيه المية مقطوعة! يا عديمي الضمير والإنسانية وَيَا احقر البشر! مكانكم في جهنم محفوظ".

ومن ناحية أخرى، دائما ما تشارك شيرين رضا جمهورها بطلتها التي تتميز بالأناقة والشباب الوجه الحسن ومؤخرا شاركت جمهورها بصورة لوالدتها التي تميزت أيضا بوجه بشوش.

Sponsored Links

نشرت شيرين رضا عبر حسابها على موقع الصور الشهير Instagram صورة لوالدتها لتوضح الشبه الكبير بينهما، وعلقت شيرين على الصورة وكتبت: "أمي الجميلة".

أما تعليقات جمهور شيرين فكانت جميعها عن الشبه الكبير بين شيرين ووالدتها، بينما شبهها البعض بيسرا اللوزي.

وكانت شيرين قد شاركت بعملين في موسم شهر رمضان 2016، الأول مسلسل "فوق مستوى الشبهات" بطولة يسرا، نجلاء بدر، سيد رجب، أحمد حاتم، كريم فهمي، شيرين رضا، ومن تأليف عبد الله حسن، أمين جمال، وإخراج هاني خليفة.

والثاني مسلسل "الميزان" بطولة غادة عادل وأحمد فهمي وباسل خياط وصبري فواز، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد خالد موسى.

كلمات متعلقة شيرين رضا

------------------------
الخبر : اخر اخبار المشاهير شيرين رضا لمسؤولي الطرق: مكانكم في جهنم محفوظ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الفن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى