الارشيف / اسرار النجوم

اخر اخبار المشاهير صورة- مكسيم خليل ينعى والده بهذه الكلمات في ذكرى رحيله

اسرار الاسبوع الأربعاء 07 سبتمبر 2016 07:32 مساءً ... حرص الممثل السوري مكسيم خليل على أن يشارك متابعيه إحياء ذكرى وفاة والده.

ونشر مكسيم خليل عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات Instagram صورة له من طفولته بصحبة والده ليتذكر رحيلة بكلمات مؤثرة.

وعلق مكسيم على الصورة وكتب: "كما اليوم..رَحلت مِن حَولي..يا من يوماً عني لم يرحلْ..ودعتك باكياً يومها... اعذرني!!فسنوات مرت و لا شيء تبدَّل..لازِلتَ بحري لازِلتَ نهري ..لازِلتَ بكلماتٍ دمي تَروي..ولازلتُ انا.. الحاصدَ والمِنجل..فعهدٌ وُلد من عهدك لوعدي..ووعد خُلِق من وعدك بعهدي..أنّي هنا..صامد هنا..رغم ظلمٍ..رغم قتلٍ و أشياء لاتُحمل..
رغم كذبٍ .. رغم نفاق و صدقٍ مُهملْ..رغم أبوابٍ في وجه الفقير باتت تُقفلْ.. وأناس تُقبِلُ مع الشيطان إن أَقبل..وأفعالٍ..!! في العقل لم تعد تُقبل..جَعَلَتني أفهمك اكثر .. أعشقك اكثر..أشتاق للقاءٍ اكثر.. فاكثر..فلإن كنت تعتقد أني واريتك الثّرى..فولله.. انت من واريتني.. وعني ذكراكَ يوماً ..لم تترج".

Sponsored Links

كما اليوم.. رَحلت مِن حَولي.. يا من يوماً عني لم يرحلْ.. ودعتك باكياً يومها... اعذرني!! فسنوات مرت و لا شيء تبدَّل.. لازِلتَ بحري لازِلتَ نهري .. لازِلتَ بكلماتٍ دمي تَروي.. ولازلتُ انا.. الحاصدَ والمِنجل.. فعهدٌ وُلد من عهدك لوعدي.. ووعد خُلِق من وعدك بعهدي.. أنّي هنا..صامد هنا.. رغم ظلمٍ..رغم قتلٍ و أشياء لاتُحمل.. رغم كذبٍ .. رغم نفاق و صدقٍ مُهملْ.. رغم أبوابٍ في وجه الفقير باتت تُقفلْ.. وأناس تُقبِلُ مع الشيطان إن أَقبل.. وأفعالٍ..!! في العقل لم تعد تُقبل.. جَعَلَتني أفهمك اكثر .. أعشقك اكثر.. أشتاق للقاءٍ اكثر.. فاكثر.. فلإن كنت تعتقد أني واريتك الثّرى.. فولله.. انت من واريتني.. وعني ذكراكَ يوماً ..لم تترجل..

A photo posted by Maxim Khalil (@maximkhalil1) on Sep 7, 2016 at 4:09am PDT

اقرأ أيضا

كلمات متعلقة مكسيم خليل

------------------------
الخبر : اخر اخبار المشاهير صورة- مكسيم خليل ينعى والده بهذه الكلمات في ذكرى رحيله .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الفن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى