الارشيف / اسرار النجوم

خبر فنى .. مصطفي كامل: سما المصري مش بريئة

اسرار الاسبوع .. الأربعاء 07 سبتمبر 2016 07:32 مساءً ... وجه المطرب مصطفي كامل، ضربة جديدة لسما المصري من خلال بيان رسمي تسلمت "الحكاية" نسخة منه  ونفى فيه المطرب الشاب براءة سما المصري من قضية السب والقذف موضحًا كما جاء في البيان :"قضت محكمة جنح مستأنف العجوزة  بعدم اختصاصها بنظر الدعوى المقدمة من سما المصري إلى كامل وقضت بإحالتها إلى دائرة أخرى  ولم تقضي بإلغاء الحكم الصادر ضد الراقصة الاستعراضية سما المصري، أو بتغريمها 5 آلاف جنيه، لاتهامها بسبّ وقذف المطرب مصطفى كامل.

وذكر المستشار ياسر قنطوش، محامي مصطفى كامل، في البيان ذاته  أن ما روجت به الراقصة عبر وسائل الإعلام عارٍ تمامًا عن الصحة، وأن صرحت به المتهمة بحصولها على حكم بالبراءة مجرد إدعاءات لا تمت للحقيقة بصلة، وأن قرار محكمة مستأنف العجوزة واضح وصريح وهو إحالة الدعوى الى دائرة أخرى في التهم المنسوبة إلى سما المصري.

Sponsored Links

وكان محامي الفنان مصطفى كامل، تقدم ببلاغ إلى نيابة العجوزة ضد الراقصة “سما المصري”، يتهمها فيه بالإساءة والتشهير بموكله على قناة TeN، وتم تقديم “CD” عن الحلقة التي ظهرت فيها سما المصري، والتي أذيعت بتاريخ 4/6/2015.

وجاء في أوراق القضية رقم 8291 لسنة 2016، أن سما ظهرت على قناة Ten، مع الممثل أمير كرارة في برنامج “الحريم أسرار”، فعندما طرح لها الممثل التحدث عن خمس مطربين مقربين لها في مجال الفن، فقالت اسم الفنان مصطفى كامل، وادعت عليه بادعاءات كاذبة، وتلفظت بعبارات سب وقذف يعاقب عليها القانون، لذلك اتخذت كافة الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقها بحسب البيان.

------------------------
الخبر : خبر فنى .. مصطفي كامل: سما المصري مش بريئة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا